رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القاهرة الإخبارية: إطلاق سراح سيدتين محتجزتين بقطاع غزة عبر وساطة مصرية قطرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل أن كتائب القسام الفلسطينية قامت عبر وساطة مصرية قطرية بإطلاق سراح المحتجزتين نوريت يتسحاك ويوخفد ليفشيتر،وأكدت كتائب القسام، أن العدو رفض منذ الجمعة الماضية قبول استلامهما كما أنه لا يزال يهمل ملف أسراه.

إسرائيل رفضت استلام رهينتين

 

وفي ذات السياق أعلنت قناة العربية،مساء السبت، أنها كانت تنوي إطلاق سراح رهينتين إضافيتين لأسباب إنسانية لكن إسرائيل رفضت استقبالهما، حسبما ذكرت “العربية”، أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لـ"حماس"، أمس الجمعة، أنها أطلقت سراح أسيرتين من المحتجَزين لديها في قطاع غزة.

وأكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، في بيان، إطلاق حماس سراح الأسيرتين جوديث وناتالي رعنان، مشيرا إلى أن الرهينتين في طريقهما إلى قاعدة عسكرية في وسط إسرائيل، وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلى اليوم مسجد عماد عقل بمخيم جباليا شمال غزة، وتدمره بالكامل، ما تسبب بدمار واسع فى المنازل المحيطة، حسبما ذكرت وزارة الداخلية والأمن الوطنى الفلسطينى.

طائرات إسرائيل تقـصف مسجدًا بغزة وتدمره بالكامل


يذكر أن مساء اليوم السبت، شهد 29 فلسطينيًا وأصيب عشرات آخرين، جراء سلسلة غارات نفذها الطيران الحربى الإسرائيلي، على مناطق مختلفة من قطاع غزة، وقالت مصادر فى القطاع إن خمسة أشخاص استشهدوا فى قصف إسرائيلى على منزل فى حى الزيتون شرق غزة، فيما انتشلت خمسة جثامين من تحت انقاض منزل آخر فى الحى ذاته.

تم نسخ الرابط