رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تتويجه بالجائزة.. تعرف على أرقام محمد صلاح مع ليفربول خلال شهر سبتمبر

محمد صلاح
محمد صلاح

توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى منافسات البريميرليج عن شهر سبتمبر من رابطة اللاعبين المحترفين، بعدما قدم أداءً مميزًا مع الريدز، وكان أحد أبرز اللاعبين في الفريق.

أرقام صلاح مع ليفربول في شهر سبتمبر

وخاض محمد صلاح مع ليفربول في شهر سبتمبر، 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل صلاح هدفين في الدوري الإنجليزي، أحدهما أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة، والآخر أمام وست هام يونايتد في الجولة السادسة. كما صنع هدفين في الدوري الإنجليزي، أحدهما أمام ولفرهامبتون في الجولة الخامسة.

أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي حتى الآن

وبذلك، رفع صلاح رصيده إلى 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين خلف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ9 أهداف.

رابطة اللاعبين المحترفين تعلن فوز صلاح بجائزة شهر سبتمبر

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر حسابها الرسمى على منصة التواصل الاجتماعى "إكس"، اليوم الاثنين، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر الماضى فى فئة تصويت الجماهير.

ووصل رصيد صلاح إلى 146 هدفاً فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتخطى السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى صاحب المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستضيف ليفربول نظيره تولوز، على ملعب «آنفيلد»، يوم الخميس المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، جمعهما من 9 مباريات فاز في 6 وتعادل 2  وتلقى هزيمة واحدة.

تم نسخ الرابط