رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مهدد بالانسحاب.. 39 ألفاً فقط أخر إيرادات فيلم سكر لـ ماجدة زكي

فيلم سكر
فيلم سكر

اكتفى فيلم "سكر" بطولة الفنانة ماجدة زكي، ويعتبر أول فيلم سعودي غنائي بالأمس الأحد بــ39 ألفاً و107 جنيهات، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن 760 ألف جنيه، خلال ما يقرب من أسبوعين عرض، العمل رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.
 

البوستر الرسمي لفيلم سكر

فيلم سكر 
 

تدور أحداث العمل في إطار موسيقيّ وعائلي، حيث تتصاعد الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى سكّر تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال. حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة.
 

البوستر الرسمي لفيلم سكر

أبطال عمل فيلم سكر 
 

العمل من بطولة الفنانة ماجدة زكي، ريهام الشنواني، عباس أبو الحسن، محمد ثروت، علاء زينهم، ياسمين العبد، وديمة أحمد، ماريا جمعة، معتز هشام، محمد دياب، أحمد سعد و حلا ترك، العمل من تصوير مصطفى فهمي، اسكريبت حركة المصطفى التاجي، ومن تأليف جين ويبستر، ومن إخراج تامر المهدي.

إسلام جمال وماجدة زكي

أخر أعمال ماجدة زكي
 

ويشار إلي أن أخر عمل قدمته الفنانة ماجدة زكي كان مسلسل هجمة مرتدة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، العمل من بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدلله، خالد أنور، نضال الشافعي، ندي موسي، محمد جمعة، محمود البزاوي و مايان السيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

أبطال مسلسل قوت القلوب


مسلسل قوت القلوب
 

تدور الأحداث حول شخصية قوت القلوب التي تواصل البحث عمن قتل زوجها إبراهيم، لمعرفة دوافعه وجلب حق زوجها، وتواصل عزة البحث عن طريقة لتنجب، ويواصل خالد حبه لجنة رغم علمه برفض والدها، ويحاول حسن نسيان عقدة حبه القديمة، وتواصل فاتن وعاطف في البحث عن فرصة تغير حياتهم، العمل من بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، كارولين عزمي، هايدي رفعت و ديانا هشام، المسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

 

تم نسخ الرابط