رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقف وطني مشرف.. الكاتب الصحفي محمود الشاذلي وعضو مجلس النواب السابق عن حزب الوفد يدعم القيادة السياسية في القرارات التي تتخذها تجاه الأوضاع في غزة

الكاتب الصحفي محمود الشاذلي
الكاتب الصحفي محمود الشاذلي

دعم الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب السابق عن حزب الوفد  محمود الشاذلي القيادة السياسية في الخطوات التي تتخذها تجاه الأحداث الأخيرة في غزة.

وقام الشاذلي بنشر مجموعة من المقالات يكشف فيها المؤمرات التي تحاك ضد الدولة المصرية، مؤكدا أن الرئيس السيسى دعا إلى قمة القاهرة للسلام في محاولة منه لدعم الأشقاء في غزة وحتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية.

وأشار الشاذلي أن الرئيس السيسي وضع العالم كله أمام مسئولياته في قمة القاهرة للسلام وطالب بالوقف الفورى للعدوان الإسرائيلي على غزه ، منتقدا تخاذل المجتمع الدولى .

وتابع الشاذلي أن القمة كانت  واضحه عندما أدان قادتها الصمت المريب للمجتمع الدولى ، والتخاذل أمام مايحدث في غزه من إباده جماعيه ، خاصة تخاذل مجلس الأمن بإصدار قرار عاجل بوقف العدوان على غزه .

وأشار الشاذلي أن الموقف المشرف لمصر رئيسا وشعبا ، دفع بإسرائيل لأن تكشف النقاب عن وجهها القبيح ، وأنها ماضيه في عدوانها الإجرامى وتوريط مصر حيث رصد المراقبون تلك المنشورات التى ألقتها الطائرات الإسرائيليه على أهالى غزه فى الشمال ، تطالبهم فيها أن يتحركوا للجنوب نحو رفح ، وإلا اعتبرتهم إرهابيين ، وصاروا هدفا للتدمير ، حتى يكون الدفع بهم لسيناء أمر واقع.

تم نسخ الرابط