رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في المدارس بالقاهرة والمحافظات المختلفة

أرشيفية
أرشيفية

ما هيو حقيقة تعطيل الدراسة غدا في المدارس بمصر؟، سؤال يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حقيقة تعطيل الدراسة غدا الإثنين في مدارس مصر للعام الدراسي الحالي 2023-2024، خاصة أنه لا يوجد شيء اسمه تعطيل ولكن الطلاب وأولياء أمورهم يريدون معرفة ذلك في حقيقة الأمر.

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا

وفيما يتعلق بتعليق الدراسة غدا في المدارس، كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعليق الدراسة غدا في مدارس مصر، قائلا: كل ما يتم تداوله مجرد كلام إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكد المصدر أنه يجب على الطلاب وأولياء أمورهم عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتكرر دائما على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل الدراسة غدا لافتا إلى أن الدراسة ستستمر غدا الاثنين في المدارس دون أي مشكلة على الإطلاق.

موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لطلاب المدارس

ننشر لكم موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024 للطلاب وأولياء أمورهم في السطور التالية، وكذلك موعد بدء إجازة نصف العام لجميع الطلاب، حيث جاءت التفاصيل كما يلي:

تبدأ امتحانات الترم الأول في العام الدراسي الجديد يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وامتحان الترم الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني، واختبار الكفايات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني (المؤهلات) يوم الثلاثاء. ، 9 يناير 2024.

موعد بدء إجازة منتصف العام 2024

بعد معرفة موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لطلاب المدارس، يرغب أولياء الأمور في معرفة موعد بدء إجازة نصف العام 2023-2024 حتى يكونوا على علم بها طوال الوقت ويستمتعوا بها.

تبدأ إجازة نصف العام يوم 27 يناير 2024، وتكون مدة إجازة نصف العام أسبوعين، تبدأ يوم السبت 27 يناير 2024، وتنتهي يوم الخميس 8 فبراير 2024، حيث جاء ذلك وفقاً لما جاء في الخريطة المعتمدة للعام الدراسي الحالي 2023-2024 من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم. التعليم والتعليم الفني.

تم نسخ الرابط