رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو محمود ياسين يكشف مواعيد عرض وقائمة أبطال مسلسل عيشها بفرحة.. تفاصيل

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

ينطلق غدًا الأحد، الموافق 22 أكتوبر الجاري، عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة، بطولة النجمة هبة مجدي والفنان هاني عادل، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وسوف يذاع على قناة On.

البوستر الرسمي لمسلسل عيشها بفرحة


مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة 
 

مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين، ومن كتاب الراحل مصطفى محمود، وتعرض حكاية عيشها بفرحة من الأحد إلى الخميس ولمدة أسبوعين، في تمام الساعة 8 مساء، على on، ويعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 12 ونصف ظهرا، بينما تعرض الحلقة على on دراما الساعة 10 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 10 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 5 مساء، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة watchit الإلكترونية، وهي تعتبر الحكاية الثالثة من حكايات الكتاب.

أبطال مسلسل عيشها بفرحة


أبطال مسلسل عيشها بفرحة

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

تعليق عمرو محمود ياسين
 

وقد علق عمرو محمود ياسين قائلًا:"يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن  ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. و رغم ما نمر به هذه الأيام  من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل  والإلتزام به واجب.. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم  بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح، سهر حمزه، وإنتاج الشركة المتحدة، أرت ميكرز - احمد عبدالعاطي". 


 

 

مسلسل 55 مشكلة حب 


مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

تم نسخ الرابط