رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد فهمي غاضبا :"إحنا هنقضيها صور بكوفيات عشان السوشيال ميديا ولا ايه"

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أحمد فهمي :"إحنا هنقضيها صور بكوفيات عشان السوشيال ميديا"…أعرب الفنان أحمد فهمي، عن غضبه واستيائه عبر حسابه على مواقع التواصل الأجتماعي، لما يحدث لأهالي غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب أحمد فهمي، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات" انستجرام"،:"إحنا هنقضيها صور بكوفيات عشان يبقى شكلنا روش على سوشيال ميديا، وفيديوهات دعم وهناك بيشربوا ميه مالحة لا في نور ولا كهرباء ولا أكل وكل دا والمج.. زرة لسه شغالة وبعدين طيب؟.

وفي سياق منفصل، قد رد الفنان أحمد فهمي على هجوم النقاد على زوجته الفنان أحمد فهمي بسبب مسلسل “سيب وأنا أسيب”، الذي عرض في الفترة الأخيرة، وشاركها البطولة الفنان أحمد السعدني.

وقال أحمد فهمي في تصريح خاص لـ"بصراحة": هنا خطواتها الأخيرة كلها ثابتة ومحققة نجاح كبير وبإذن الله اللي جاي ليها أحسن.

وأضاف: ماجدة خيرلله ناقدة كبيرة وبحترمها على المستوى الشخصي والمهني، ومقرأتش هى قالت ايه بس اللي أعرفه أن هنا الزاهد أهم ممثلين جيلها، وكلنا بنحتاج نطور من نفسنا بس لو موهبة هنا أهم الفنانات اللي موجودين دلوقتي.

الرجل العناب

وعن الرجل العناب، قال فهمي: هعمل الجزء الثاني من الرجل العناب أول سوبر هيرو لسه بشوف الورق، وبجهز ليه وهنعمله.

فيلم مستر إكس

وكان قد تمكن فيلم "مستر إكس" من أن يكون الأعلي إيرادا من بين أفلام موسم عيد الأضحي السابق في المملكة العربية السعودية، حيث حقق مايقرب من 6 مليون دولار بعد 3 اسابيع من عرضه بدور العرض السعودية حيث بدأ عرضه يوم 20 يوليو في دور العرض بالسعودية وباقى الدول العربية ودور العرض حول العالم، وذلك بعدما طرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم 28 يونيو الماضى للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائى 2023.


وبذلك يتخطي الإيردات التي حققها فيلم "بيت الروبي" في المملكة حيث حقق 5 مليون و500 ألف بعد 7 اسابيع من العرض بدور السينما السعودية، بينما حقق فيلم "البعبع" 4 مليون دولار فقط، وجاء في آخر القائمة فيلم "تاج" حيث حقق 3 مليون و500 الف دولار، ومن المتوقع أن يحقق مستر أكس ارقاما قياسية خلال الايام القادمة.

تم نسخ الرابط