رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم عبد العزيز يناشد العالم لإنقاذ الشعب الفلسطيني

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

نشرالفنان كريم عبد العزيز منشورجديد يدعم فيه القضية الفلسطينية، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"فيس بوك".

كريم عبد العزيز

شارك كريم عبد العزيز جمهوره ومتابعينه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"فيسبوك"بـمنشور يدعم فيه القضية الفلسطينية و يناشد فيه كل دول العالم والأمم المتحدة، وجامعة الدول العربية، بضرورة التكاتف لإنقاذ أهالي غزة، الذين يعانون من القصف الإسرائيلي.

و كتب:" أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني.. إلى الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني إنسانيا أن يحكم ضميره في إنقاذ شعب يُغتال بمجازر بشرية من عدو صهيوني، و تحيا مصر وعاشت فلسطين أبية".

كريم عبد العزيز و قطاع غزة 

ويشار إلي ان قد حرص الفنان على دعم الشعب الفلسطيني، بعد إطلاق عملية طوفان الأقصى، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ربنا معاكم يا أبطال.. كريم عبد العزيز يعلن دعمه لـ فلسطين بعد أحداث طوفان الأقصى
 

"ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين ربنا معاكم يا أبطال".. كريم عبد العزيز يعلن دعمه لـ فلسطين، وقد شارك الفنان "كريم"جمهوره ومتابعينه، بنشر منشور على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"x"، وقال:"ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين، ربنا معاكم يا أبطال"، ويأتي ذلك على هامش العملية العسكرية التي تخوضها الان، تحت اسم طوفان الاقصي.

أخر أعمال كريم في السينما 
 

ويشار إلي أن أخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما كان فيلم" بيت الروبي"، الذي يعرض مؤخرًا في دور العرض المصرية، الفيلم قصته تدور حول يتناول العمل قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.
يشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف الدسوقي و سارة عبد الرحمن، العمل من تأليف محمد الدباح ،ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط