رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب: لا أرى مباراة الغد اختبارا للشخصية ومتحفزون لأن اللقاء أمام الريال

يورجن كلوب من المؤتمر الصحفي
يورجن كلوب من المؤتمر الصحفي

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي للمدرب الألماني يورجن كلوب، فيما يتعلق بمباراة الغد في العاشرة مساء أمام فريق ريال مدريد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

اقرأ أيضا:قبل مباراته مع ليفربول.. ماذا قال «زيدان» عن محمد صلاح؟

وقال يورجن كلوب إنه لا يرى تلك المباراة اختبارا لشخصية الفريق في المواعيد الكبرى، بل يسعون إلى إثبات خطأ وجهة نظر مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت، فيما يتعلق بعدم استدعاء ألكسندر أرنولد إلى معسكر المنتخب الإنجليزي الأخير.

وأضاف مدرب ليفربول أن الاختبار سيكون فيما يتعلق بالجانب الدفاعي فقط، وسيلعب الفريق غدا بإصرار كبير، لأن كل فرد داخل الملعب يشعر بالمسئولية.

وصرح عن نهائي كييف والانتقام وسيرخيو راموس: “دافعي هو الوصول لأعلى مستوى، نحن نلعب مع ريال مدريد، ليس بسبب 2018، لكن بالطبع أتذكر المباراة،إذا سألني أحدهم بعد أسبوع من المباراة إذا كنت سأدعو راموس إلى عيد ميلادي، فسأقول لا. كانت ليلة غريبة ولكن منذ زمن بعيد”.

وتابع: “لا أريد استعادة ذلك الشعور ولا محاولة فعل ذلك حتى، فقط أريد أن أظهر إذا كنت أفضل من ريال مدريد أن أتغلب عليهم وأعبر للدور المقبل”.

اقرأ أيضا:للمرة الأولى تاريخيا.. مصر بطل العالم في سلاح الشيش لفئة الشباب

وعن مستوى الفريق هذا الموسم أجاب كلوب: “لست ملزما بأن أظهر للعالم كيف أننا جيدون أمام العالم بكوننا أمناء، فالأمر متعلق بنا حين نريد الحصول على ما يمكن فيما تبقى من الموسم، لا زال أمامنا فرصة للقتال على أحد المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا”.

وعن تدريب ريال مدريد يوما ما قال كلوب إنه إذا أتيحت الفرصة له فسيقبل، وسيندم إذا فاتته لأن “الطقس في مدريد جميل”.

وأكد كلوب بشكل عام أن الانتقام ليس ما يفكر فيه، لكنه إذا عبر على حساب ريال مدريد فسيكةن جيدا، فهم فريق رائع، ويعرفون كيف يلعبون في تلك المسابقة.

وعما إذا كان سيبدأ بمهاجمين (فيرمينو وجوتا) قال: “يجب عليك الانتظار، هل رأيت زيدان تحدث عن التشكيل؟ سنرى، لكن ذلك كان جيدا أمام أرسنال ومان سيتي”.

واختتم أنه في لحظة ما من المباراة، ربما يدفع بمهاجمي الفريق الأربعة، وسيتم معرفة كل شيء غدا.

تم نسخ الرابط