رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ننتظر توفيق ربنا».. «الشحات» يعلق على مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ بمونديال الأندية

حسين الشحات من مباراة الأهلي والدحيل القطري بالمونديال
حسين الشحات من مباراة الأهلي والدحيل القطري بالمونديال

أعرب حسين الشحات نجم الأهلي عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعد تخطي عقبة فريق الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في مواجهة الدحيل ليتأهل الأحمر لمواجهة بطل أوروبا بايرن ميونيخ، باللقاء المقرر له يوم مساء يوم الإثنين المقبل.

وقال الشحات في تصريحات تليفزيونية،بعد نهاية المباراة:"بايرن ميونيخ لا يُعلى عليه، هو الفريق الأقوى في أوروبا، لكننا سنحاول وسنبدأ التحضيرات لمواجهته وسنؤدي ما علينا، وننتظر توفيق الله".

اقرأ ايضا:«لا نعرف المستحيل».. وائل جمعة يكشف توقعاته لمواجهة الأهلي وبايرن ميونخ

ويُشارك بايرن ميونيخ في البطولة بداية من نصف النهائي، بينما يبدأ النادي الأهلي المشوار من الدور الثاني للمسابقة وفقاً لقواعد ولوائح مونديال الأندية.

من جانبه،أعبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فرحته الكبيرة بتأهل المارد الأحمر لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني، مضيفا «من نحن لنلاعب بايرن ميونيخ، فريق كبير فاز على برشلونة 8-2».

وأكمل: «ماذا علي أن أتوقع أمام بايرن.. ليس لدينا شيء نخسره أمام بايرن سنلعب من أجل المتعة».

اقرأ ايضا: في 5 صور.. فرحة جنونية لـ «الشحات» بعد هدفه بمرمى الدحيل بالمونديال

ونال أيمن أشرف مدافع الأهلي جائزة أفضل لاعب في مباراة الأحمر ضد الدحيل القطري.

وتأهل فريق تيجريس أونال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، الأحد المقبل.

وسيلعب فريق أولسان هيونداي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، مع الفريق الخاسر من مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري، يوم الأحد المقبل.

تم نسخ الرابط