رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حمادة هلال يعلن استشهاد أحد أقارب زوجته في غزة

حمادة هلال
حمادة هلال

حمادة هلال يعلن استشهاد أحد أفراد اسرته في فلسطين…أعلن الفنان حمادة هلال استشهاد إحدى قريبات زوجته في غزة،و ذلك بعد القصف والتدمير الشامل الذي مر به أهالي غزة خلال الأيام الماضية، على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا، من بينهم مجموعة كبيرة من الأطفال الأبرياء.

وقال حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية: أهل مراتي من غزة إمبارح واحدة من عيلة مراتي توفيت، وبنتها لقوها في حضنها عايشة، دي من بيت الفيشاوي اللي هو بيت حمايا أن شاء الله ربنا ينصرهم.

مجرزة مستشفي المعمداني

ويشار إلي أن قد أفادت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الثلاثاء، باستشهاد ما لا يقل عن 500 شخص وإصابة آخرين جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وقالت منظمة الأمم المتحدة مساء الثلاثاء: إن الغارات الإسرائيلية على غزة سوّت الكثير من أحياء القطاع بالأرض، مطالبة دولة الاحتلال باحترام القانون الدولي الإنساني واحترام قواعد الحرب.

وأكدت الأمم المتحدة ورود تقارير تفيد بسوء معاملة العُمال الفلسطينيين داخل إسرائيل، معربة عن قلقها الشديد من الوضع في الضفة الغربية والقدس.

حبس المستشار طه الخطيب المحلل السياسي الفلسطيني، دموعه، على الهواء حزنًا على المجزرة الإسرائيلية بمستشفى المعمداني التي تسببت في استشهاد 500 شهيد.

أخر أعمال حمادة هلال

ويذكر أن أخر ظهور فني للفنان حمادة هلال كان من خلال مسلسل"المداح3"، ويشاركه فيه البطولة الفنان محمد رياض، هبه مجدي، محمد عز، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، يسرا اللوزي، عبد العزيز مخيون، تامر شلتوت و أحمد ماهر، المسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

حفلات حمادة هلال

ويشار إلى أن قد شارك "هلال" في حفل «ليلة الدموع» التي أقيمت بمشاركة نجوم الجيل الحالي والماضي، في المملكة العربية السعودية.
 

تم نسخ الرابط