رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدون إنذار.. ما هو حجم خسائر حسن شاكوش بعد إغلاق المطعم؟

تعرض الفنان ومطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش إلى خسائر فادحة، إثر إجراءات غلق مطعمه أثناء حفل افتتاحه بساعات، بعد ارتكابه مخالفات، تم على إثرها غلق المطعم والقبض على «شاكوش».

تُقدر الخسائر التي تعرض لها المُطرب حسن شاكوش بنحو مليون جنيه تقريبًا بعد تشميع الأجهزة الشرطية للمطعم الخاص بمطرب المهرجانات.

وتتضمن الخسائر 6 شاشات عرض وأجهزة إضاءة وليزر ولمبات وديكورات، بالإضافة إلى عِجل قام بذبحه أمس، وكلها خسائر تعرض لها شاكوش نتيجة إغلاق مطعمه.

محمود مصطفى، صاحب محل بجوار مطعم «شاكوش»، أكد أن عمال المطعم كانوا يترددون خلال الأيام الماضية على محله للذهاب إلى دورة المياه، وكانوا يتعاملون مع السكان بطريقة غير لائقة: «شكاوى كتير جات من السكان بسبب العمال وبسبب وجود كافيه ومطعم في المنطقة دي، والسكان مش عاوزينهم، ومحدش اتفاهم مع السكان ولا اتكلم، كملوا شغلهم وفتحوا المطعم عادي».

بدأ الافتتاح عند الساعة السابعة مساء أمس، وداهمت الشرطة المطعم عند الساعة العاشرة، بحسب حسين البسيوني، حارس عقار مجاور لـ«مطعم» حسن شاكوش، والذي روى أن الطابق الأول بالعقار المتواجد به «المطعم» صاحبه تقدم ببلاغ للشرطة نظرا لتضرره من المطعم، كما قدم أيضًا بعض سكان العقار بلاغات في «شاكوش» على إثرها تم إغلاقه.

أكد المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أن المحافظة شنت حملة لغلق كافة المقاهي المخالفة في مدينة نصر وكان بينهم مقهى المطرب الشعبي حسن شاكوش.

وأضاف صابر أن حسن شاكوش لم يأخذ أي تصريح لفتح المقهى مشيرا إلى أن بعد تشميع المقهي لا يمكن لحسن شاكوش أن يأخذ تصريح بالفتح مرة أخرى .

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش مساء يوم أمس الأحد، بعد افتتاحه كافيه مخالف بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

قامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.

تم نسخ الرابط