رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ادعيه لاهل غزه وفلسطين .. دعاء لاهل فلسطين وغزه .. ادعيه لفلسطين وغزه

أدعية لأهل غزه وفلسطين بعد قصف مستشفى المعمداني.. اللهم عليك باليهود

أرشيفية
أرشيفية

أدعية لأهل غزه وفلسطين هي من أكثر الأدعية بحثا على محركات البحث جوجل، مع دعاء اللهم عليك باليهود، بعد قصف المستشفى المعمداني في غزة، والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 1000 شهيد، فأصبح دعاء لاهل فلسطين وغزه موضوع عمليات بحث كثيرة في اليوم الحادي عشر لقصف قوات الاحتلال، بعد أن تم استشهاد عدد كبير من العائلات والأطفال والشيوخ، فإن الصلاة هي سلاح المؤمن القوي. وعلينا جميعا أن نكثف ادعيه لفلسطين وغزه تحديدا، بأن ينصرهم الله على الأعداء ولذلك عبر موقع بصراحة الذي يقدم ادعيه لفلسطين وغزه.

أدعية لأهل غزه وفلسطين


ونعرض لكم عبر بصراحة أدعية لأهل غزه وفلسطين : 

اللهم سخر لعبادك الضعفاء ملائكة السماء وجنود الأرض اللهم مئةَ ألفٍ من الملائكةِ مُردِفين لعبادك الضعفاء في غزة .\

اللهم بحق عزتك أرينا عجائب قدرتك انصرهم على الأعداء.

اللهم لا تمر هذه الايام إلا وقد فرجت عنهم بقدرتك يا قادر يا رحيم.

اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين، اللهم رد عنا كيدهم وقل حدهم وأزل دولتهم واذهب عن أرضك سلطانهم ولا تدع لهم سبيلاً على أحد من عبادك المؤمنين.

ادعيه لفلسطين وغزه

اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم رد عنا كيدهم وفل حدهم وازل دولتهم واذهب عن ارضك سلطانهم ولا تدع لهم سبيلاً على أحد من عبادك المؤمنين اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم منزل الكتاب ومجرى السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم اللهم أنزل عليهم بأسك الذى لا يرد عن القوم المجرمين اللهم زلزل أقدامهم ونكس أعلامهم واذهب ريحهم اللهم آمين.

ادعيه لفلسطين وغزه

نعوذ بكَ يا الله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفًا ولا دفعًا ولا وصولًا ‏اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ‏اللهم إنّا نستودعك المسجد الأقصى مسرى رسول الله يا من لا تضيعُ عنده الودائع فأحفظهم بحفظك و رعايتك

أدعية لأهل غزه وفلسطين

اللهم منزّل الكتاب ومجرى السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم، اللهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم زلزل أقدامهم ونكس أعلامهم وأذهب ريحهم اللهم آمين.

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها وأرضها وسماءها، رجالها ونساءها وأطفالها، اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يا رب العالمين.

أدعية لأهل غزه وفلسطين

نشهدك يا رب العالمين أن أعيننا تفيض من الدمع حزنًا وليس بيدنا حيلة.. اللهم انصر إخواننا في المسجد الأقصى، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم انتقم من أعدائهم واقذف الرعب في قلوبهم وردّ كيدهم في نحورهم، اللهم انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.

اللهم كن لنا يا رب العالمين ولا تكن علينا، اللهم يا رب العالمين نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا أن تنصرنا وأن تَنْقُلنا من دائرة سخطك إلى دائرة رضاك.

أدعية لأهل غزه وفلسطين

أدعية لأهل غزه وفلسطين .. نعوذ بكَ يا الله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفًا ولا دفعًا ولا وصولًا ‏اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ‏اللهم إنّا نستودعك المسجد الأقصى مسرى رسول الله يا من لا تضيعُ عنده الودائع فأحفظهم بحفظك و رعايتك.

دعاء لفلسطين واهلها

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها و أرضها وسماءها رجالها ونساءها وأطفالها اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.

دعاء لاهل فلسطين وغزه

اللهم يا ربنا ثَبِّت قلوب المَقَادِسَة أمام العدوان الإسرائيلي بالليل والنهار، اللهم احمي الأقصى يا أرحم الراحمين، اللهم مكِّنَّا في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين، اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك وضعفنا ظاهر بين يديك فانصرنا بنصرك واغفر لنا ذنوبنا واستر عيوبنا يا أرحم الراحمين، لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، لا تؤاخذنا بما نسينا أو أخطأنا.

اللهم عليك باليهود والمنافقين ومن عاونهم وهاودهم

اللهم عليك باليهود .. اللهم يا قادر يا قاهر يا قوي يا عزيز، اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبيك محمد.. اللهم عبادك المستضعفين في غزة تجبر عليهم اليهود الملاعين والمنافقون الحاقدون اللهم فانصرهم على أعدائهم وفرج كربتهم وارحمهم، اللهم من يجيرهم سواك ومن يرأف بهم إلاك اللهم بك نثق وبقوتك نؤمن اللهم شرد اليهود والمنافقين واشدد وطأتك عليهم اللهم شتت شملهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يا الله..يا الله يا ذا القوة والملكوت ليس لنا رب سواك يا ملجأ المستضعفين دمر الصهاينة وآلاتهم ولا تذر منهم أحدا ومن عاونهم يا قدير يا جبار سبحانك تقبل منا دعائنا واحم أعراضنا وثبت أقدامنا وانصرنا مجاهدي فلسطين على القوم الكافرين...واليهود الملاعين...اللهم مكنهم من رقاب اليهود واجعل صواريخهم في رؤوسهم وصدرورهم..اللهم دمر اليهود تدميرا.

تم نسخ الرابط