رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما يحدث في غزه الان

ماذا يحدث في غزه الان.. إسرائيل تمارس الجنون وتقصف مستشفى جديد بعد مجزرة المعمداني

أرشيفية
أرشيفية

ماذا يحدث في غزه الان .. أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن قصفاً إسرائيلياً وقع في محيط المستشفى الأوروبي جنوب قطاع غزة، بعد الهجوم الغاشم الذي قاده جيش الاحتلال الإسرائيلي وارتكاب مجزرة إسرائيلية جديدة في غزة بقصف المستشفى المعمداني. في قطاع غزة.

مجزرة إسرائيلية جديدة في غزة

ارتفع عدد شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة إلى نحو 1000 شهيد حتى الآن، ومن المرجح أن يرتفع العدد بسبب اكتظاظ المستشفى بعدد كبير من المدنيين الأبرياء النازحين من القطاع. منازلهم.

وأوضحت وزارة الصحة في قطاع غزة، أن هناك المئات من الأشخاص تحت أنقاض باحة المستشفى الأهلي بغزة، جراء القصف العنيف الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على المستشفى.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أن النظام الطبي في غزة ينهار بشكل كامل وبحاجة ماسة للمساعدات، مشددا على ضرورة دخول المساعدات المصرية المتوقفة أمام معبر رفح بشكل عاجل.

ماذا يحدث في غزه الان .. الجناح العسكري لحركة حماس يعلن مقتل قائده البارز في غارة جوية إسرائيلية

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، أن غارة جوية إسرائيلية في وسط قطاع غزة أسفرت عن مقتل القائد العسكري البارز في الحركة أيمن نوفل.

ونوفل هو أبرز الناشطين الذين قتلوا حتى الآن في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، ويقول الجيش الإسرائيلي إنه يستهدف مخابئ حماس والبنية التحتية ومراكز القيادة.

تم نسخ الرابط