رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتوريا يوجه رسالة للجمهور : «لازم نبقى إيد واحدة وإحنا بنتطور مع الوقت»

روي فيتوريا
روي فيتوريا

منتخب مصر.. تحدث روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول، عن دعم الجماهير المصرية للمنتخب، في مواجهة الفراعنة أمام المنتخب الجزائري في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

منتخب مصر


بالتعادل الإيجابي حسم مواجهة منتخب مصر أمام الجزائر بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، في إطار الجولة الودية. الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2024 وتصفيات كأس العالم 2026.

وانتهت مواجهة مصر والجزائر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات،  للاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2024 وتصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر 

منتخب مصر 

ونشر فيتوريا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام مجموعة صور من مباراة الجزائر وكتب عليها: “أريد أن أبدأ بالتعبير عن امتنان الشعب المصري، دعمكم وتشجيعكم كان مهماً، خاصة في مباراة الجزائر.

وأضاف: «في هذه المرحلة التي اكتملت الآن، رغم الصعوبات واللعب مع النقص العددي، ظل الفريق موحدًا ومصممًا.

واختتم: “من الضروري تعزيز العلاقات بيننا جميعًا، وبالطبع أتقدم بالشكر الجزيل لكل لاعب على التزامه وتفانيه، وأعتقد أنه في كل يوم، في كل حصة تدريبية، وفي كل مباراة، نحن نتطور في الاتجاه الصحيح."

تم نسخ الرابط