رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يجري حوارًا حصريًا مع السفير الفلسطيني بالقاهرة وحديث عن آخر تطورات الأوضاع في غزة

السفير الفلسطيني بالقاهرة في حوار موقع بصراحة
السفير الفلسطيني بالقاهرة في حوار موقع بصراحة

لا تزال الأوضاع في قطاع غزة مأساوية، فالحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني مستمرة في انتهاك كل الأعراف الدولية والإنسانية في تعنت واضح ضد أبناء هذا الشعب الذي يناضل على مدار عشرات السنوات لاسترداد أرضها التي أزهقها منهم الاحتلال. 

وفي إطار تغطيته المستمرة والفورية لنقل آخر التطورات والمستجدات بالحرب الفلسطينية الإسرائيلية، حرص موقع «بصراحة» الإخباري على لقاء السفير الفلسطيني في القاهرة دياب اللوح، للحديث عن كل التفاصيل الخاصة بأوضاع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والدور المصري لدعم القضية، وتقييمه لموقف المجتمع الدولي من جرائم الحرب المرتكب في حق هذا الشعب. 

ويسلط الحوار الضوء على الوضع الإنساني في قطاع غزة، الذي يعاني من ويلات حرب دامية من محتل غاشم، يفتقر للإنسانية باستهدافه المدنيين العُزل. 

كما يكشف السفير دياب اللوح، أخر المستجدات بشأن دخول المساعدات الإنسانية عبر معبر رفح لإيصالها للشعب الشقيق، ومحاولة إدخالها في ممرات آمنة بعيدًا عن قصف الاحتلال. 

ويتحدث اللوح كذلك عن موقف السلطة الفلسطينية من الحرب الدائرة على القطاع، مؤكدًا إدانته للجرائم التي يتركبها الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني. 

تم نسخ الرابط