رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار فلسطين وإسرائيل.. ملك الأردن: "لا لاجئين في الأردن ولا لاجئين في مصر"

ملك الأرردن
ملك الأرردن

آخر أخبار فلسطين مع اسرائيل .. يواصل موقع بصراحة الإخباري تقديم آخر أخبار فلسطين والقصف الإسرائيلي باستمرار لمتابعيه، حيث ينقل لهم جميع الأخبار العاجلة الطارئة من الأراضي الفلسطينية والأراضي المحتلة الإسرائيلية والتي سنعرضها خلال التقرير التالي .

تواصل محركات البحث المختلفة على المواقع المختلفة وجميع التطبيقات الإخبارية المختلفة تنتفض بسبب أعداد النقر المكثفة من قبل المواطنين حول العالم لمعرفة آخر أخبار فلسطين والقصف الإسرائيلي المدمر على غزة  أول بأول وبشكل مستمر في الوطن العربي والعالم كله، حيث لا تزال الاشتباكات بين المسلحين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية مستمرة لليوم الخامس على التوالي، فيما يجري الحديث عن "اجتياح بري" وشيك لقطاع غزة.

الملك عبدالله : لا لاجئين في الأردن ولا لاجئين في مصر

حذر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوخم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 من محاولة تهجير الفلسطينيين إلى مصر أو الأردن، مضيفًا أنه يجب التعاملُ مع الوضع الإنساني داخل حدود قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال الملك عبد الله الثاني، خلال مؤتمر صحفي له بعد لقائه مع المستشار الألماني أولاف شولتس،: "هذا خط أحمر، لأنني أعتقد أن الخطة لدى بعض المشتبه بهم المعتادين هي محاولة خلق أمر واقع على الأرض. لا لاجئين في الأردن ولا لاجئين في مصر".

كما حذر العاهل الأردني من أن آلاف الفلسطينيين الأبرياء معرضون للخطر إذا لم يتم إيقاف الحرب على غزة، مشيرا إلى أن استمرارها قد يدفع بالمنطقة بأكملها إلى دوامة عنف جديدة.

وأكد أن محاولات التهجير القسري للفلسطينيين والتسبب بنزوحهم أمر مرفوض سيدفع بالمنطقة إلى كارثة أخرى ودوامة جديدة من العنف والدمار.

ولفت إلى ضرورة احترام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني في حماية المدنيين وإدانة استهدافهم.

المستشار الألماني: حماس لا تمثل الفلسطينيين

وقد حذر المستشار الألماني أولاف شولتز إيران وحزب الله من التدخل في الصراع الدائر في غزة. وأكد شولتز أن حماس لا تمثل الفلسطينيين.
 

تم نسخ الرابط