رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب علاء عابد وزوجته الإعلامية بسمة وهبة يستقبلان وفدًا من أهم الشركات العقارية اليابانية

النائب علاء عابد رفقة الوفد الياباني
النائب علاء عابد رفقة الوفد الياباني

استقبل النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، رفقة زوجته الإعلامية بسمة وهبة وفدًا يابانيًا في زيارة لمصر؛ لمناقشة عدد من الملفات الاستثمارية.

النائب علاء عابد وزوجته الإعلامية بسمة وهبة يستقبلان وفدًا من أهم الشركات العقارية اليابانية  

وترأس الوفد كانازاوا يوكيو أسطورة العقارات في اليابان ورئيس شركة titan العالمية، ونيوا كشيروا الرئيس التنفيذى للشركة ورئيس فرع جولدن مان ساكس باليابان وأعضاء مجلس إدارة الشركة ومستشاريها الماليين والاقتصاديين.

 النائب علاء عابد رفقة كانازاوا يوكيو رئيس شركة titan العالمية

وفد من النواب البرلمانيين والأشقاء السعوديين

وجمع اللقاء النائب طارق شكرى عضو مجلس النواب ووكيل أول لجنة الإسكان والنائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات والنائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وحضر اللقاء لفيف من رجال الأعمال والمطورين العقاريين، وعلى رأسهم غسان عمودى المدير التنفيذى لشركة أسياد القابضة السعودية، والمهندس خالد سليمان مدير المشروعات بشركة أسياد القابضة السعودية.

صورة تذكارية عقب إجراء المباحثات مع الوفد الياباني

النائب علاء عابد: المباحثات اليابانية والمصرية ساهمت في إبراز مزايا الاستثمار العقارى في مصر

وأكد عابد، أن عُقدت مباحثات بين الجانبين الياباني والمصرى، لإبراز مزايا الاستثمار العقارى في مصر وما يشهده من طفرة وتوسع في الوقت الحالي، ويعود ذلك إلى الجهود التي تبذلها الدولة في تطوير البنية التحية من شبكات الطرق الحديثة بكل أنواعها.

ترحيب كبير من الوفد الياباني لزيارته إلى مصر

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلى أن الجانب الياباني رحب بالزيارة إلى مصر وأبدى إعجابه بما رآه منذ أن وطأت قدماه أرض مصر.

وأعدت مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة، عرضاً توضيحيا للقوانين الاستثمارية وما تشهده من مزايا وتسهيلات للمستثمرين الراغبين في الاستثمار الجاد بمصر، وقد أبدى الجانب الياباني شكره العميق لما بذلته المؤسسة من ترتيبات الزيارة والتسهيلات المقدمة للوفد وضيافتهم.

وأبدى كانازاوا رئيس شركة titan اليابانية، سعادته البالغة بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة علاء عابد للمحاماة لما تقدمه من جهود ودعم للتحالف الياباني.

تم نسخ الرابط