رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تريزيجيه: حزين بسبب عدم الفوز.. ونحتاج لثقة الجماهير المصرية

تريزيجيه
تريزيجيه

أعرب محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخل مصر الأول وفريق طرابزون التركي، عن حزنه بسبب عدم تحقيق الفوز على منتخب الجزائر في المباراة الودية التي انتهت منذ قليل بالتعاد الإيجابي 1-1 على ملعب «هزاع بن زايد بالإمارات».

تصريحات تريزيجيه

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: «غير سعداء بنتيجة التعادل وكنا نتمنى الفوز، ولاعب يالمنتخب رجال ونجحنا في الوصول بأكثر من هجمة».

وأضاف: لاعبو الجزائر احتفلوا بشدة بعد هدف التعادل، وذلك يعكس صعوبة المباراة عليهم، ويجب أن تؤمن الجماهير المصرية أن لديهم منتخب قوي.

وواصل: «إن شاء الله سنقدم شيء مميز ونستطيع تحقيق إنجازات لمنتخب مصر، ولكن نحتاج لمساندة الجميع وثقة الجماهير المصرية، نحتاج بشدة لثقتهم في قدراتنا».

واختتم: «حجازي والنني إضافة كبيرة لمنتخب مصر وكذلك جميع اللاعبين، وبالطبع محمد صلاح النجم الكبير عربيًا وإفريقيًا، وإن شاء الله سنحقق حلمنا وحلم المصريين».

مباراة مصر والجزائر

وسجل الهدف الأول لمنتخب مصر  اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 62 من الوقت بدل الضائع من عرضية محمود حسن تريزيجيه من منطقة الجزاء إلى رأس علي جبر الذي مررها إلى حمدي فتحي الذي سددها بسهولة داخل مرمى حارس الجزائر.

وأدرك المنتخب الجزائري التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وضعها لاعب في يمين الشناوي، فتجاوزت خط اليابان وتأكدت دخول آخر لاعب في الشباك.


وتألق المنتخب المصري في المباراة الأولى خلال المعسكر الدولي الحالي بالإمارات بهدف لصفر أمام زامبيا.

وشهدت  المباراة حماس كبير بين الفريقين وكأنها مباراة رسمية، وكان كل فريق يكافح من أجل تحقيق الفوز، وخاصة الفريق الجزائري بعد تأخره، وقاتل بقوة وضغط بكل خطوطه بحثا عن الهدف الذي جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

تشكيل منتخب مصر ضد الجزائر


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: محمد هاني-محمد عبد المنعم-علي جبر-محمد حمدي.

في خط الوسط: حمدي فتحي-محمد النني-أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: -محمد صلاح-محمود حسن تريزيجيه -مصطفى محمد.


تشكيل منتخب الجزائر ضد مصر


المرمى: أنتوني مانديرا

الدفاع: يوسف عطال – عيسى ميندي – أحمد توبة – رامي بنسبعيني

الوسط: سفيان فيجولي – رامز زروقي – رياض محرز

الهجوم: سعيد بن رحمة – فارس شايبي – أمين جويري

ذات علاقة

تم نسخ الرابط