رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار غزة مع إسرائيل .. صواريخ غزة تجبر أعضاء الكنيست على الدخول إلى الملاجئ

أرشيفية
أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

آخر أخبار غزة مع إسرائيل .. فر أعضاء "الكنيست الإسرائيلي" إلى الملاجئ، خلال اجتماعهم في جلسة عقدت اليوم الاثنين، عقب وصول صواريخ المقاومة إلى مدينة القدس المحتلة.

آخر أخبار غزة مع إسرائيل 

وأظهرت صور من داخل الملجأ حشدا كبيرا، حيث كان مكتظا بأعضاء الكنيست بعد فرارهم، حيث قاطعوا الجلسة في وقت كانت صواريخ المقاومة تحلق فوق سماء المستوطنات.

لم يكد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، قد أنهى كلمته التي هدد فيها حركة حماس، أمام الكنيست، حتى أجبرتهم صواريخ المقاومة على مغادرة المكان بسرعة البرق نتيجة الخوف من أن سيطر عليهم متوجهاً إلى الملاجئ في مشهد يستحق التذكر.

وقال نتنياهو في تصريحاته إن “الهدف حاليا هو النصر والقضاء على حماس، وأن الرد سيكون على حجم ما يعتبره جريمة”.

وأضاف نتنياهو أن "الحرب على غزة ستستغرق وقتا وستكون هناك أوقات صعبة"، محذرا إيران وحزب الله في الوقت نفسه.

وشدد رئيس وزراء حكومة الاحتلال على أن "حرب الاستقلال لم تنته بعد وأن معركة وجود تل أبيب مستمرة".

وكان مكتب نتنياهو نفى وجود أي اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة أو اتفاق على هدنة حاليا أو دخول مساعدات إنسانية إلى غزة مقابل إخراج الأجانب.

آخر أخبار غزة مع إسرائيل .. نزوح 100 ألف مستوطن 

وقالت وزارة الدفاع الإسرائيلية إن حوالي 100 ألف مستوطن إسرائيلي قد يكونون نازحين داخليا وسط الحرب المستمرة في قطاع غزة والمناوشات المتصاعدة على الحدود اللبنانية.

وفقًا لوسائل إعلام عبرية تم إجلاء حوالي 15 ألف إسرائيلي يعيشون في 25 مستوطنة على بعد أربعة كيلومترات من قطاع غزة في الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يتم إجلاء 27 ألف إسرائيلي آخرين يعيشون في 28 بلدة على بعد كيلومترين من الحدود اللبنانية في الأيام المقبلة.

تم نسخ الرابط