رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وقف تصوير «الملك».. محمد رمضان عن مناسبته للدور: هعمل فيلم أحمس 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك النجم محمد رمضان مقطع فيديو لعالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق، زاهي حواس، الذي أكد خلاله أن محمد رمضان هو الأنسب من حيث الملامح لتجسيد شخصية الملك "أحمس".

وكتب محمد رمضان تعليقًا على الفيديو: "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم أحمس 2023".

وكان من المقرر أن يقدم الفنان عمرو يوسف شخصية الملك أحمس من خلال مسلسل "الملك" فى الموسم الرمضاني القادم 2021، وتم طرحت البرومو الرسمي، قبل أن تعلن الشركة المنتجة، أمس، وقف تصوير المسلسل.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وجاء ذلك القرار بعد هجوم كبير وانتقادات شديد وجهت لصناع المسلسل، بعد ظهور العديد من الأخطاء فى البرومو الرسمي، من أزياء وظهور الشخصيات بشكل مختلف عن المعروف عن تلك الشخصيات التاريخية.

مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.

تم نسخ الرابط