رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الليلة.. الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح ضيفًا ببرنامج «في المساء مع قصواء»

الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح
الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح

يحل، مساء اليوم الأحد، الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح، مساعد الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضيفًا على برنامج "في المساء مع قصواء"، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي 9 مساء، على قناة "CBC".
 

ومن المقرر أن تتناول الحلقة الحديث في عدد كبير من الملفات الصحفية وتحديدًا الصحافة الإليكترونية بالإضافة إلى العديد من القضايا السياسية والفكرية، وما تشهده من تطورات الساحة المصرية والدولية من أحداث متلاحقة غيرت المشهد.

 



 

برنامج «في المساء مع قصواء»

يعرض اليوم برنامج «في المساء مع قصواء» على شاشة cbc، وتقدمه وتترأس تحريره الإعلامية والكاتبة «قصواء الخلالي»، ومن المقرر عرضه الساعة 9 مساءً من السبت إلى الثلاثاء.

 الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح

ويعد خالد صلاح أحد أهم الصحفين والإعلاميين المعروفين في الساحة المصرية، والذين كانت لهم بصمات واضحة على الصحافة الإلكترونية، وتحديدًا خلال التجربة الأشهر في الوطن العربي بموقع وجريدة اليوم السابع فهو مؤسسه، وكان خلال فترة رئاسته للتحرير باليوم السابع  إسهامات مهمة في المجال الإعلامي،  نال بها احترام وتقدير الكثير من القراء والزملاء في المهنة.

خالد صلاح ابن محافظة الدقهلية والذي قضى طفولته وشبابه في حي إمبابة بالجيزة، تمتع بقدرته على نقل الأحداث والقضايا بمصداقية ووضوح. ويسعى دائمًا إلى تقديم المعلومات بشكل متوازن وموضوعي، مع الاهتمام بتحليل الأسباب والتأثيرات وتقديم وجهات نظره الخاصة بأسلوب يثير الانتباه ويحفز التفكير.

بفضل خبرته ومهاراته الصحافية، تعتبر كتابات خالد صلاح متنوعة ومتميزة. حيث يتناول في مقالاته قضايا مختلفة تتعلق بالسياسة والمجتمع والثقافة، ويعبر عن آرائه وتحليلاته بأسلوب قوي وشفاف.

تم نسخ الرابط