رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيري رمضان يهاجم محمد صلاح: ستدفع تكلفة كبيرة على صمتك تجاه أحداث غزة

الإعلامي خيري رمضان ومحمد صلاح
الإعلامي خيري رمضان ومحمد صلاح

قال الإعلامي خيري رمضان، إن نجم منتخب مصر محمد صلاح يتعرض لهجوم كبير جدًا، لأنه لم يتخذ موقفًا حتى الآن بخصوص القضية الفلسطينية، وما يتعرض له شعب غزة من القصف الإسرائيلي المستمر.

وأضاف «رمضان»، خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، اليوم السبت، أن محمد صلاح كان دائمًا له مواقف بشأن القضية الفلسطينية، متابعًا: «محمد صلاح جه المرة دي وسكت».
 

وتابع: «بعض الاحتمالات أن فريق ليفربول رفض أن ينخرط لاعبوه في هذه الأمور والقضية والحرب الدائرة في غزة وفلسطين».

وأوضح أنه غير موافق على موقف محمد صلاح مع القضية الفلسطينية، منوهًا بأن هناك حالات من إلغاء المتابعة لحسابات اللاعب على مواقع السوشيال ميديا، متابعًا بأنه سيدفع تكلفة هذا في وقت قادم.

 تراجع شعبية صلاح 

وفي سياق متصل، تراجع عدد متابعي محمد صلاح في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب موقفه الغامض ضد القضية الفلسطينية، حيث تدوالت أنباء وبعض الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تراجع عدد متابعي النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ذلك بعد موقفه غير المحدد تجاه القضية الفلسطينية، والقصف الذي يتعرض له أهالي غزة خلال الفترة الحالية.


عمرو أديب يوجه رسالة لـ محمد صلاح

وهاجم الإعلامي عمرو أديب، د النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، بسبب عدم دفاعه عن القضية الفلسطينية. 
 

وقال عمرو أديب فى رسالة لـ محمد صلاح ، "الناس كلها شيفاك إنك فخر العرب.. وفخر العرب مش لازم أبدا يتخلى عن العرب وهما محتاجينه.. أنا عارف إنك محترك وجواك مشاعر نبيلة تجاه أخواتنا الفلسطنيين".

واستطرد عمرو أديب من خلال برنامجه “ الحكاية”، " قد يكون هناك سياسة داخل النادى ولكن أنت قوى ومحبوب وموهوب ومحدش هيقدر يعملك مشكلة ومحدش هيزعل إنك واقف جنب أهلك ودينك"، متابعاً " أنت أمام الاختيار والوقت معداش وكلمتك جوه المجتمع اللى أنت فيه بألف".

وتابع عمرو أديب،" لو قارنت الإعلام الإنجليزى بأى إعلام آخر فى أوروبا هتلاقى قدر من التوازن.. ماتخافش كلنا جنبك ومعاك"

تعليق عدلي القيعي على عدم دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية

 

بينما قال المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي: «ما يحدث في هذه اللحظة في غزة بمنزلة عدوان يستهدف إبادة الشعب الفلسطيني».


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "الإسرائيليون والأمريكان يخططون لتصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة وتوطينهم بسيناء".


وعلق عدلي القيعي، على عدم قيام محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بدعم الفلسطينيين في مواجهة العدوان الإسرائيلي، الذي انطلق من يوم السبت الماضي، قائلًا: «بكل تأكيد عاطفيًّا نحن بحاجة  إلى دعم كل الرموز للقضية الفلسطينية والفلسطينيين في قطاع غزة الآن، ولكننا لا نعلم ما ظروف صلاح خاصة أنه يعيش في مجتع ينحاز إلى الكيان الصهيوني».


وتابع: «محمد صلاح عايش في مجتمع واضح تحيزه لإسرائيل، ويؤثر الصمت الآن، ولكن من المؤكد يريد أن يعبر عن نفسه، وفي لحظة سينتقل إلى ريال مدريد وحينها سيكون له موقف آخر».

وأكمل: «لا يجب أن نقسو على محمد صلاح لأن ما حدش عارف ظروفه إيه والله أعلم بالنوايا والقلوب»
 

تم نسخ الرابط