رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار فلسطين الآن.. عبدالناصر زيدان لـ عمرو أديب: مينفعش تتكلم على محمد صلاح وهي مش بالحنجرة ولا الكتابة

محمد صلاح
محمد صلاح

أخبار فلسطين الأن.. علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على هجوم الإعلامي عمرو أديب ضد النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، بسبب عدم دفاعه عن القضية الفلسطينية.

عبدالناصر زيدان 

أخبار فلسطين الأن ومحمد صلاح

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن من الغريب هجوم عمرو أديب ضد محمد صلاح وهو يعلم جيدا قيمة العقود والإلتزامات عند الغرب.

وأضاف، أن هجوم أديب على صلاح حق يراد به باطل، والأمور في أوروبا ليست بالكتابة على السوشيال أو الحنجرة، ومستاء للغاية من هذا الهجوم.

محمد صلاح

محمد صلاح

وأكمل، تخيل أن هناك قيود قوية عبر السوشيال ميديا، لا بالك في القيود الواقعية والمتواجدة في دول أوروبا، والغريب أن أديب يعلم ذلك جيدا.

وتابع، هل علمت ما في قلب محمد صلاح، مؤكدا أن المنشور أو الحديث عبر السوشيال لا يغني ولا يثمن من جوع

وشن الإعلامي عمرو أديب، حملة نقد لاذع للاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، قائلا :"هذا وقت الكلام، ومحتاجين كلمتك يا محمد، وموهبتك ونجوميتك تساعدك تعدي المرحلة".  

عمرو أديب 


الآلاف يتظاهرون في نيويورك دعما للشعب الفلسطيني

انتفضت شعوب العالم دعما لـ"طوفان الأقصى"، وذلك من خلال عدد كبير من التظاهرات بدول الغرب  لإنهاء الاحتلال.


ظهر الآلاف أمس الجمعة 13 أكتوبر، بشوارع مدينة نيويورك للمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، واعتراضا على الموقف الأمريكي الداعم لتل أبيب.


وعبر المتظاهرون  عن مخاوفهم في ظل العدوان العسكري الإسرائيلي في غزة، رافعين الأعلام الفلسطينية في شارع برودواي.


وظهر الشباب من خلفيات متنوعة، متوشحين بالكوفية، إلى "تحرير فلسطين" واتهموا إسرائيل بارتكاب "إبادة جماعية"، بعد قصفها بشكل مكثف وعنيف لقطاع غزة.

فلسطين

رد حاسم من فلسطين لمخطط تهجير سكان غزة

وكانت قد أثارت دعوات الاحتلال الاسرائيلي للفلسطينيين  بضرورة إخلاء المدينة وتهجيرهم والاتجاه للجنوب، القلق والغضب بين الشعوب.

وحرص رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، بالخرج في مؤتمر صحفي، ليرد ردًا حاسمًا على مطالب إسرائيل.

وأكد رئيس الوزراء الفلسطيني، أن اسرائيل تفرض حصارًا شاملًا على غزة وترتكب جرائم حرب، وأن فكرة أن اللجوء والهجرة لن يتكررا.

وقال أشتيه :" الفلسطينيين يدركون مخطط إسرائيل التي تسعى إلى خلق منطقة عازلة من السكان في غزة وتهجيرهم، ليس من شمال غزة فقط بل من كل القطاع".

تم نسخ الرابط