رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلب مسعور يعقر 4 أشخاص في أسيوط

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

عقر كل مسعور 4 أطفال بقرية تاسا في مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام وعلي الفور تم تحرير محضر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الواقعة 

البداية بتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بإصابة 4 أطفال بعقر كلب مسعور ناحية كوبري جلال الصاوي بقرية تاسا.

انتقال رجال الامن لموقع الحادث 

 

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والاسعاف، وتبين من المعاينة والفحص إصابة كلا من " هاجر. ع. ص" 6 أعوام، و " عمر. أ. ث" 6 أعوام، و " باسمه. أ. ش" 6 أعوام، و " حمزة. ح. أ" 5 أعوام، وتمكن الاهالي من قتل الكلب.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

وفي سياق أخر تجري نيابة الجيزة التحقيق في حادث تسمم جماعي لـ 60 شخصا بإحدى قرى مركز العياط بالجيزة عقب تناول ترمس في حفل زفاف، وطالبت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 واستمعت جهات التحقيق للمصابين وأسرهم أكدوا أنهم كانوا يحضرون حفل عرس، وتناولوا كمية من الترمس بالفرح، وعقب ذلك شعروا بحالة من الغثيان.

عينات من المصابين 

 

وقامت الفرق الطبية بأخذ عينات من المصابين وتحليلها لمعرفة أسباب التسمم، وجاري بيان المادة المتسببة فى ذلك.

تسمم معازيم حفل زفاف بالعياط

 

وكشفت التحريات الأولية حول إصابة معازيم بتسمم جماعي بإحدى حفلات الزفاف، أن التسمم جاء عقب تناول الترمس ما تسبب في إصابة عدد كبير من المعازيم بالإعياء الشديد. 

بداية الواقعة 

 

 وتلقى قسم شرطة العياط، إخطارا من من غرفة النجدة بوصول 60 شخصا في مستشفى العياط، مصابين بحالة تسمم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

وبالفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات تبين أن المصابين أصيبوا بحالة تسمم بعد تناولهم "ترمس" داخل أحد الأفراح. 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت سرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وبالانتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

تم نسخ الرابط