رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عودة مباريات الدوري المصري بعد التوقف الدولي

الدوري المصري
الدوري المصري

ينتظر عشاق ومشجعو كرة القدم المصرية في كل مكان، موعد انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2023-2024، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقامة حاليًا.

موعد عودة مباريات الدوري المصري

وكانت قد توقفت منافسات بطولة الدوري المصري لمدة 11 يومًا، حيث بدأت يوم 9 أكتوبر ومن المنتظر أن تستمر حتى يوم 19 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتقام مباريات الجولة الرابعة يوم 20 أكتوبر الجاري بمواجهات قوية، وهي المصري وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا مع نظيره الداخلية، ويخوض بلدية المحلة مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري.

ويلتقي فريق الزمالك مع سموحة، وانبي أمام البنك الأهلي يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري، أما يوم 22 أكتوبر يلتقي المقاولون العرب مع نظيره زد، ومودرن فيوتشر مع بيراميدز، بالإضافة إلى مباراة الإسماعيلي مع فاركو.

واستقرت رابطة الأندية، على تأجيل مباراة الأهلي والجونة بسبب مشاركته في بطولة الدوري الإفريقي، حيث سيواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الرابعة

يصدر فريق مودرن فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يأتي سموحة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل فريق البنك الأهلي جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

1- مودرن فيوتشر 9 نقاط

2- سموحة 7 نقاط

3- زد 7 نقاط

4- بيراميدز 7 نقاط

5- الأهلي 6 نقاط

6- المصري 6 نقاط

7- الزمالك 5 نقاط

8- بلدية المحلة 4 نقاط

9- طلائع الجيش 4 نقاط

10- الإتحاد السكندري 4 نقاط

11- الإسماعيلي 3 نقاط

12- الداخلية 3 نقاط

13- الجونة 2 نقاط

14- سيراميكا كيلوباترا نقطة

15- إنبي نقطة

16- المقاولون العرب نقطة

17- فاركو نقطة

18- البنك الأهلي دون نقاط

تم نسخ الرابط