رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالفيديو | ميسي يتعرض للبصق في مباراة الأرجنتين وباراجواي

ميسي
ميسي

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

واقعة بصق لاعب بارجواي على ميسي

ورغم الفوز، إلا أن المباراة شهدت واقعة مؤسفة، حيث قام أنطونيو سانابريا لاعب باراجواي بالبصق على ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووقعت الواقعة بعد تبادل بعض الكلمات بين اللاعبين، حيث قام سانابريا بالبصق على ميسي من الخلف، دون أن يراه حكم المباراة.

وفي تصريحاته عقب المباراة، رفض ميسي التعليق على الواقعة، قائلا: "لا أريد أن أعطيه أي أهمية، أنا لا أعرفه، ولا أريد أن يصبح معروفاً".

من جانبها، ادانت جماهير الأرجنتين تصرف سانابريا، وطالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باتخاذ إجراء تأديبي ضده.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر نيكولاس أوتامندي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليحافظ أبطال العالم على سلسلة الانتصارات في التصفيات ويستمر على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط بينما تجمد باراجواي في المركز التاسع وقبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.

تقارير: ميسي ينتظر عرضًا من الدوري السعودي في يناير

وفي وقت سابق، انتشرت تقارير عن رغبة المملكة العربية السعودية في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد فشل نادي الهلال السعودي في التعاقد معه في الصيف الماضي.

 

 

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مسؤولي رابطة الدوري السعودي سيقدمون عرضًا للتعاقد مع ميسي في الشتاء، فيما قد يكون خطوة استراتيجية من قبل الصندوق السيادي السعودي.

ويوضح التقرير أن المملكة العربية السعودية لم تستسلم لانتهاء فكرة لعب ميسي في الدوري السعودي، حيث من الممكن أن تكون الظروف الحالية للاعب في صالح العملية، فهو لن يلعب كرة القدم لما يقرب من 5 أشهر، بعد فشل فريقه في التأهل إلى التصفيات النهائية لبطولة الدوري الأمريكي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة الإسباني ونيويلز أولد بويز الأرجنتيني سيكونان أيضًا وجهات محتملة للاعب، إلا أن السعودية هي الدولة التي ستبذل قصارى جهدها لمحاولة ضم ميسي هذا الشتاء، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

انضمام ميسي لـ إنتر ميامي

في 20 يوليو 2023، أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي عن تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم العالمية، لمدة ثلاث سنوات، حتى عام 2025.

وكان ميسي قد أنهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية موسم 2022-2023، وترددت أنباء عن رغبته في الانتقال إلى الدوري الأمريكي، وهو ما حدث بالفعل.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي

سجل ميسي 11 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 13 مباراة مع ميامي في الدوري الأمريكي، حتى الآن.

قاد ميسي فريقه إلى الفوز بكأس الدوري الأمريكي، في أول موسم له مع الفريق.

عقد ميسي مع ميامي

ينتهي عقد ميسي مع ميامي في عام 2025، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيستمر في الفريق بعد ذلك.

تم نسخ الرابط