رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار غزة الآن.. ارتفاع عدد الشهداء لـ 447 طفلا و248 امرأة مع تصاعد العداون

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك نحو 700 شهيد بينهم أطفال ونساء، بين شهداء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والمستمر لليوم السادس على التوالي.

447 طفلاً شهيداً في غزة

وبحسب بيان وزارة الصحة، فقد بلغ عدد الشهداء الأطفال 447 شهيدة، و248 سيدة، نتيجة عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة، منذ السبت الماضي.

يواصل الاحتلال شن غاراته المدمرة على قطاع غزة، مما يؤدي إلى محو أحياء بأكملها. دمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أكثر من 8 أبراج، بينها 352 شقة سكنية، في منطقة أبراج المخابرات شمال غرب مدينة غزة، وحولتها إلى أكوام من التراب، بحسب وكالة الإعلام الفلسطينية.

ودمرت طائرات الاحتلال الحربية ما لا يقل عن 8 أبراج سكنية، إضافة إلى أكثر من 40 منزلاً ومبنى سكنياً، بقصف عنيف وأطنان من المتفجرات والصواريخ التي ضربت المنطقة.

ونزحت مئات العائلات من منطقة المخابرات السكنية من منازلها بحثا عن مأوى مفقود في غزة، حيث أصبحت الحياة شبه معدومة مع انعدام مقومات الحياة مثل الماء والكهرباء والغذاء والمستلزمات.

تواصل الطائرات والمدفعية والبوارج الحربية قصفها العنيف على عدد من مناطق قطاع غزة، ويتركز القصف منذ ساعات الصباح في المنطقة الشمالية الغربية من القطاع، بإسقاط مئات الأطنان من المتفجرات، ما أحدث دماراً هائلاً وأضراراً جسيمة. 

تم نسخ الرابط