رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار فلسطين مع إسرائيل..هيرون تي بي الإسرائيلية تدخل أجواء الحرب

القدس
القدس

آخر أخبار فلسطين مع إسرائيل.. ما زالت تواصل محركات البحث المختلفة على المواقع المختلفة وجميع التطبيقات الإخبارية المختلفة لمعرفة آخر أخبار فلسطين والقصف الإسرائيلي المدمر على غزة من قبل المواطنين من دول العالم في الوطن العربي والعالم كله، حيث لا تزال الاشتباكات بين المسلحين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية مستمرة لليوم الخامس على التوالي، فيما يجري الحديث عن "اجتياح بري" وشيك لقطاع غزة.

وكشف الجيش الإسرائيلي، خلال بييان له، أن قواتهم ستواصل القصف على قطاع غزة، مضيفًا: "هاجمت القوات البحرية والجوية والمدفعية أهدافًا بحرية تابعة لمنظمة حماس"، مشيرة إلى مقتل غواص حاول دخول الأراضي الإسرائيلية.

كما ازدادت أعداد البحث على محركات البحث المختلفة، عقب الإعلان عن وشك وصول طائرات من طراز "هيرون تي بي" والتي سيتم امدادها من ألمانيا والتي تعد من أخطر الأسلحة الحربية في العالم، لذلك انشغلت محركات البحث لمعرفة المعلومات الكافية عن طائرات "هيرون تي بي" القاتلة التي سيتم استخدامها من قبل الجيش الإسرائيلي في الحرب ضد الجيش الفلسطيني لمعرفة ما هي وكيف تعمل ومدي قوتها القتالية وغيرها من الأسئلة التي تجول في أذهان الباحثين والمهتمين الحرب الفلسطينية الإسرائيلية .

وفيما يلي سنعرض لمتابعينا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري آخر أخبار فلسطين مع إسرائيل والحرب بينهما وإلى أى مدي وصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وعدد ضحايا هذا القصف بشكل متواصل والذي جاء كما يلي :

طائرات من طراز "هيرون تي بي"

بدأت إسرائيل خلال الساعات الماضية في طلب أنواعٍ من الأسلحة النوعية التي قامت بتصنيعها وإرسالها إلى أوروبا، حيث أعلنت وزارة الدفاع الألمانية أن إسرائيل أرسلت إلى الحكومة الفيدرالية طلب دعم لاستخدام طائرتين دون طيار من طراز "هيرون تي بي".

وأضافت برلين أن وزارة الدفاع أعطت موافقتها على استخدام الطائرتين بالفعل بما يتّفق مع الطلب، في ظل المواجهة الشرسة بين حماس والقوات الإسرائيلية في قطاع غزة، وأوضحت الوزارة أن القوات المسلّحة الألمانية تستأجر حاليا 5 طائرات دون طيار من هذا الطراز، تُستخدم بشكل خاص لتدريب الجنود الألمان في موقع داخل إسرائيل.

الإمدادات والمعاونات المصرية لـ"غزة"

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مصر، أمس الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023، أنه يعمل على تجهيز قافلة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية العاجلة لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك وفقًا لتوجيهات رسمية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال التحالف الوطني خلال بيان له إن القافلة المصرية تضم أطباء من شتى التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم سكان غزة، الذين يعيشون في ظل ظروف صعبة بعد اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.


كما أعرب التحالف عن أسفه الشديد حيال تصاعد أعمال العنف في غزة، بما يهدد السلام الدولي ويتنافى ميثاق الأمم المتحدة بالحفاظ على حقوق الإنسان، مؤكدًا التحالف المصري تضامنه ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني.

الإمدادات والمعاونات الأردنية لـ"غزة"

وصلت مطار العريش، الخميس، طائرة أردنية تحمل مساعدات إنسانية بنحو 20 طنًا موجهة للفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة، تمهيدًا لإدخالها عبر معبر رفح البري.

وتبذل مصر مساعي حثيثة مع الجانب الإسرائيلي، لوقف إطلاق نار مؤقت يسمح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة من معبر رفح المغلق حاليا.

الإمدادات والمعاونات الإماراتية لـ"غزة"

ووفقًا لوكالة أنباء الإمارات إن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة أمر بتقديم مساعدات عاجلة إلى الأشقاء الفلسطينيين بمبلغ 20 مليون دولار، وذلك في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها الأشقاء الفلسطينيون".

وأضافت أن هذا الدعم يأتي من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في إطار مواقف دولة الإمارات ونهجها تجاه دعم الأشقاء في مختلف الظروف، ومد يد العون لهم والذي يعد من ثوابت دولة الإمارات.

تم نسخ الرابط