رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبدالعال: موديست مبيعرفش يلعب.. وصلاح محسن قده 100 مرة| خاص

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

يواصل رضا عبدالعالم نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، استياءه الشديد بشأن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر، الذي انضم خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023-2024.

رضا عبدالعال يعلق على مستوى موديست

 

وعلق رضا عبدالعال، على مستوى الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر، خلال مشاركته في عدد من المباريات مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال عبدالعال لـ «بصراحة»: «موديست لن ينجح مع الأهلي، وصفقة فاشلة ومبيعرفش يلعب، وكهربا لو لعب برجله الشمال بس سيكون أفضل منه، وصلاح محسن قد موديست 100 مرة».

وتابع: «أتمنى بعد فشل موديست ميطلعش كولر يخلي مسؤليته ويقول مش اختياراتي، ولازم يكون في محاسبة على انضمام الصفقة».

وأتم: «مفيش فريق قادر على منافسة الأهلي هذا الموسم، ومبروك عليه الدوري مقدمًا».

رضا عبدالعال لـ«بصراحة»: فيتوريا بيلاعب منتخبات خفيفة عشان يقعد يترسملي.. وتونس فضحتنا

كما تحدث رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مواجهة الفراعنة ضد زامبيا، في المباراة الودية التي تجمعها اليوم، ضمن الإعداد لبطولة أمم إفريقيا المقبلة والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.



وقال عبد العال، لـ «بصراحة»: "وديتي زامبيا والجزائر حاجة كويسة بالنسبة لنا، واعتقد مواجهة الجزائر هى الأقوي لأنها ستكون بكامل قوتها".

وأضاف: «أتمني كل المواجهات تكون مع منتخبات قوية مثل الجزائر، انما فيتوريا يلعب مع منتخابات خفيفة عشان يقعد يترسملي.. أنا أرجح وديات قوية علشان نقدر نحكم على المدير الفني ومستوى اللاعبين».

وشدد عبد العال على أن المنتخب المصري كشف ضعفه في مباراة تونس، اللي كانت بتلعب أمامنا بنسبة 30% من مستواها مش هقول 80 ولا 90% علشان كده فضحونا وفرجوا علينا الدنيا".

وأتم: "يجب خوض لقاءات قوية المرحلة المقبلة للمنتخب لزيادة الاحتكاك القوي للاعبي الفراعنة التي تحتاج خبرات، وقياس مستوى الفراعنة ومؤشر بإننا نستحق الوصول لكأس العالم أم لا، مضيفا أن أحمد نبيل كوكا يستحق الانضمام للمنتخب بعد الأسيست في مباراة الأهلي والإسماعيلي».

ويرى عبد العال أن المنتخب المصري يحتاج إلى خوض مباريات ودية قوية مع منتخبات بحجم الجزائر، لتقييم مستوى اللاعبين وتطبيق خطط المدرب البرتغالي روي فيتوريا..
 

تم نسخ الرابط