رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الحزب الناصري لـ"بصراحة": لن نسمح بتهجير الفلسطينيين إلى الأراضي المصرية

رئيس الحزب الناصري
رئيس الحزب الناصري

قال الدكتور محمد  أبو العلا، رئيس حزب العربي الديمقراطي الناصري، إن صمت المجتمع الدولي حيال الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني يعد إجرام ومخالف للمواثيق الدولية.


وأضاف أبو العلا، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، :"إحنا مستغريبن كحزب.. العالم ساكت عن ده ليه.. إحنا بندعم كل الجهد الذي تقوم به الحكومة المصرية من أجل حماية المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ووقف تصعيد العدو ضد البنية التحتية والمنشآت المدنية".

وأوضح أن حزبه يدعم رؤية الدولة المصرية لحماية القضية الفلسطينية، وشدد على أنهم لن يسمحوا بتهجير الفلسطنيين إلى الأراضي المصرية.


وكانت قد عقدت الحركة المدنية الديمقراطية مؤتمر شعبي لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بمقر حزب المحافظين مساء أمس الاربعاء حيث وجه رؤساء أحزاب الحركة المدنية والمشاركون تحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفة في مواجهة العدوان الصهيوني.  كما اكد المتحدثون ان ما يقوم به الشعب الفلسطيني البطل هو حق قانوني وشرعي وانساني في مقاومة احتلال أرضه.


كما أكد المشاركون من رؤساء احزاب الحركة والضيوف، أن المؤتمر يحتفي بما انجزته المقاومة والتي تحققت يوم السابع من اكتوبر٢٠٢٣، وهو امتداد لنصر عظيم للشعب المصري والعربي حدث في السادس من اكتوبر ١٩٧٣. وأكد الحضور علي أن مصر طرف في الصراع العربي الصهيوني وشركاء اصليين في مقاومة الكيان الصهيوني.

تم نسخ الرابط