رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسابش فيا حتة سليمة.. شهد تروي بالدموع تفاصيل إعتداء الزوج عليها بحي المقطم: بيمارس معايا بالإكراه

الضحية
الضحية

تتصاعد أنفاس الزوجة يوم تلو أخر وتعيش حالة الترقب والقلق بعد أن أصبح الرجل يبادر عملية الغدر بالتعدي اللفظي والنفسي والجسدي، الزوج  يمارس العنف ليلآ نهارآ حتى فعل الكبيرة بحيلته الشيطانية خلال الأيام الماضية، وكان  "الموس" الألة الحادة المستخدمة في أداء جريمته على وجه إمرأته،  بدأت الدماء تنزف من وجه الزوجة والجروح العميقة تتزايد حتى تراوحت ال20 غرزة، ثياب ملطخ بالدماء وقلب يصرخ.. هي حالة "شهد" صاحبة العشرين عامآ، حين تجرد الزوج من كل مشاعر الإنسانية والمروءة بإرتكاب وقائع متتالية تجاهها تقشعر لها الأبدان، وذلك بالتشارك مع أفراد أسرته بغرض المساس بالزوجة لتكون محط أنظار الجميع في الشارع نتيجة تدني خرج من مربي المنزل والأسرة هو الزوج رجل المسؤوليات.

شهدت منطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة واقعة دموية خلال الأيام الماضية منذ الصباح الباكر داخل أحد المحال التجارية أسفر عنها إصابة زوجة في متوسط العمر بجروح عميقة بمنطقة الوجه ومختلف أنحاء الجسم على يد الزوج خلال عملية رصد تحركها من المنزل حتى المحل التجاري التي تباشر العمل فيه استغرقت 15 دقيقة، وبدآ في التعدي عليها دون رحمة ثم غادر المكان هاربآ.

وتلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من مركز الشرطة المختص بالمقطم، للوصول إلى مكان الحادث على الفور، وبمعاينته وجدت الزوجة ملطخة بالدماء عن طريق ألة مستخدمة "موس حاد"،  وبالسماع لشهود العيان قد رووا كافة التفاصيل الخاصة بجحود الزوج، ونقلت الزوجة إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الأولية حتى تبين جرح عميق يصل عمقه ل20 غرزة مازال بارز في الوجه حتى اللحظة.

وقالت الزوجة خلال لايف مصور لبصراحة الإخبارية: لم تكن الواقعة الأولى للزوج حيث سبق وأعتدى عليا مرارآ، بيمارس العنف في كل شيء، أمور أخرى صعب أني أتطرق ليها أمام الكاميرات في الشارع لأنها أمور شخصية جدآ، اول إنجاب منه كان بصورة طبيعية ولكن الطفل الثاني أتى بعد محاولات متكررة منه لممارسة العلاقة ويكاد يكون بالإكراه والعنف.

وأضافت: في كل مرة كنت برجعله وأفوجيء أنه مبيت النية للضرب والسحل والتعذيب، تلقيت تهديدات منه بأنه هيرمي عليا "مية نار" عشان يسببلي "عاهة مستديمة" بخلاف أخر إعتداء بالموس  اللي حتى اللحظة أثره على وشي، كانت والدته دائما تشجعه على الفعل الأثم تجاههي بالإصافة إلى الإتجار في المواد المخدرة.
ويذكر أنه قد تحرر محضر بالواقعة، وفرغت كاميرات المراقبة داخل المحل التجاري الخاص بواقعة الزوجة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط