رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار فلسطين اليوم مباشر| عبدالناصر زيدان يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ويشيد ببيان الأهلي

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

أخبار فلسطين اليوم مباشر.. أعلن الإعلامي عبدالناصر زيدان، تضامنه مع الشعب الفلسطيني بعد الهجمات المتتالية من جانب الإحتلال الإسرائيلي.

الإعلامي عبدالناصر زيدان 

أخبار فلسطين اليوم مباشر

ووقف زيدان دقيقة حداد في بداية برنامجه «ملعب الشمس» المذاع عبر «قناة الشمس»، حدادا على أرواح شهداء فلسطين خلال الأيام الماضية.

وقال في تصريحاته، إنه يشيد ببيان النادي الأهلي كأول نادي عربي يعلن مساندته لشعب فلسطين الشقيق، ووقف الإفتتاحات المهمة بالنادي تضامنا مع غزة.

عبدالناصر زيدان 

الأهلي يتضامن مع الشعب الفلسطيني

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا منذ ساعات يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وجاء نص البيان كالتالي:

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي.

ويدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم.

محمد الشناوي

محمد الشناوي يدعم فلسطين

تضامن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي، مع القضية الفلسطينية ضد الإحتلال الإسرائيلي، بسبب الهجوم القوي ضد غزة خلال الفترة الحالية.

ونشر الشناوي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «X» تويتر سابقا وقال، لك الله يا غزة  اللهم بردًا وسلامًا على غزة وأهلها.

محمد الشناوي


وأضاف،  اللهم إني استودعتك غزة وأهلها ورجالها ونسائها وشيوخها وشبابنا وأطفالها اللهم أنهم مغلوبون على أمرهم فانتصر لهم يا رب.

وأنهى منشوره بدعاء،  رحم الله شهداء غزة وربط على قلوب أهاليهم من كل شر إنا لله وإنا لحكمه من الصابرين وحسبنا الله ونعم الوكيل

تم نسخ الرابط