رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار فلسطين اليوم مباشر.. الأهلي يدعم ويتضامن مع غزة ببيان قوي «صورة»

أخبار فلسطين اليوم مباشر
أخبار فلسطين اليوم مباشر

أخبار فلسطين اليوم مباشر.. أصدر النادي الأهلي منذ قليل، اليوم الأربعاء، بيانا قويا عبر موقعه الرسمي للتضامن مع القضية الفلسطينية، والأزمة التي تمر بها غزة ضد الإحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.

الأهلي يدعم ويتضامن مع غزة ببيان قوي

بيان الأهلي والقضية الفلسطينية

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، بيانا جاء كالتالي:

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي.

ويدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم.

مصر وفلسطين

أخبار فلسطين اليوم اليوم

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل افتتاح بعض المشروعات ‏الإنشائية والخدمية بفرع الأهلي بالشيخ زايد والذي كان مقررًا له غدًا الأربعاء.


الأهلي يؤجل افتتاح مشروعاته بسبب فلسطين 


جاء هذا التأجيل نظرًا لما ‏يتعرض له أشقاؤنا في فلسطين، وفي ذات الوقت يبدأ الأعضاء من الغد في استخدام تلك ‏المشروعات المشار إليها والاستفادة منها.‏

رياض محرز


 

رياض محرز يدعم فلسطين 


دعم النجم العالمي الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، فلسطين بعد الهجوم الذي تتعرض له من جانب العدوان الصهيوني.

ونشر محرز عبر ستوري صفحته الرسمية بموقع «X» تويتر سابقا، صورة للمسجد الأقصى، وعلق عليها بأية من القرأن الكريم "ألا إن نصر الله قريب".

يذكر أن رياض محرز انتقل إلى أهلي جدة السعودي في يوليو الماضي 2023، من مانشستر سيتي، و خاض 9 مباريات بالدوري، سجل فيهم 3 أهداف وصنع 4.

عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم

عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم

وقال ثابث في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إمدادات المياه والآبار بحاجة إلى كهرباء لدفعها إلى منازل المواطنين في غزة.

يذكر أن، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» قد أفاد، هناك الكثير من المناشدات بإنقاذ عشرات العائلات من تحت الأنقاض في غزة، لافتًا أن أحد المستشفيات «مستشفى الشفاء» في القطاع تواصل استقبال المصابين رغم القصف.

وأوضح المراسل، إن عملييات الإجلاء قد بدأت في كافة مستشفيات غزة من المرضى ونقلهم إلى مدارس أونروا.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري إلى حركة حماس، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، أنها بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، بهدف إرجاع الأراضي الفلسطينية إلى أصحابها وطرد الكيان الصهيوني من البلاد.

تم نسخ الرابط