رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر عاشور وزوجته سمر ابو شقة

بنت تامر عاشور مطلوبة بجوجل.. صور خاصة وأسرار من حياتها مع سمر ابو شقة

أيام بنت تامر عاشور
أيام بنت تامر عاشور

أيام بنت تامر عاشور أصبحت أكثر الموضوعات المطلوبة على محرك البحث الشهير جوجل، مع إقامة حفل زفاف تامر عاشور وزوجته نانسي نور، بعد انفصاله عن سمر ابو شقة 

مستقبل بنت تامر عاشور بعد انفصاله عن سمر ابو شقة زوجة تامر عاشور السابقة 

سبق أن أكدت سمر أبو شقة، زوجة تامر عاشور الأولى عبر برنامج "ET بالعربي" طلاقها الرسمي من تامر عاشور، بعد انفصالهما الطويل الذي استمر لأكثر من ثلاث سنوات.

وقالت سمر أبو شقة، زوجة تامر عاشور السابقة، إن الانفصال حدث قبل نحو ثلاثة أعوام ونصف، قبل وقت قصير من إعلان تامر عاشور خطوبته على فتاة أخرى، موضحةً: “استمريت على ذمته عدة شهور رغم الانفصال، إلى أن تم الطلاق رسمياً قبل 11 شهراً”.

سمر ابو شقة

وبشأن مستقبل بنت تامر عاشور بعد انفصاله عن سارة أبو شقة بعد حدوث الطلاق الرسمي، موضحة أنها تقيم معها في منزلها، منذ اليوم الأول للانفصال وحتى الآن.

آثار اسم ابنة الفنان تامر عاشور دهشة الكثيرين، خاصة أنه أطلق على ابنته الصغيرة اسما غير شائع على الإطلاق وهو "أيام". أصبح من الواضح الآن لماذا أطلق عليها هذا الاسم.

ورزق تامر عاشور بفتاة من زوجته سمر أبو شقة، منذ 4 سنوات، ليعلن الخبر السعيد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني بأحلى بنوتة في الدنيا "أيام" لازم تشاركوني فرحتي ويا رب ارزق كل الناس بالفرحة دي".

وتفاعل جمهور تامر عاشور مع الخبر السار، وانهالوا على التهاني والتبريكات على ابنته الصغيرة، بينما أبدى البعض استغرابهم من الاسم المختار لأنه غير شائع.

تامر عاشور وسمر أبو شقة

جدير بالذكر أن تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقة في أكتوبر 2017، في حفل ضخم حضره النجوم، إلا أن الانفصال بينهما حدث بعد شهر دون معرفة الأسباب، إلا أنهما عادا مرة أخرى إلى حياتهما الزوجية لينجبا طفلهما. الطفل الأول أيام.

بنت تامر عاشور 

وكان قد كشف الملحن والمطرب تامر عاشور، عن موقفه من دخول ابنته مجال الفن، خلال حواره مع برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، ويعرض على قناة “القاهرة والناس”.

وقال عاشور: ما اتمناش إن بنتي تدخل الفن.. هي صوتها حلو أوي وبتغني.. ولو كبرت وحبت تبقى فنانة أو مطربة هرفض.. ومستقبلها هو اختيارها في النهاية طبعًا بس أنا ساعتها مش هوافق، الوسط الفني متعب جدًا وفيه سهر كتير وتعطيل عن الدراسة.. لو هي متفرغة وخلصت دراساتها الموضوع هيبقى مختلف.. ولو ولد هوافق إنما بنت هبقى خايف عليها طبعًا”.

تم نسخ الرابط