رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاتن الحلو وحادث الأسد .. فيديو فاتن الحلو وهجوم الاسد

فاتن الحلو تتعرض لوعكة صحية شديدة .. وحادث هجوم الأسد يعود لأذهان الجماهير

فاتن الحلو وحادث الأسد
فاتن الحلو وحادث الأسد

كشفت الفنانة فاتن الحلو، صاحبة السيرك المصري الأوروبي ومدربة الأسود الشهيرة، عن تعرضها لوعكة صحية أدت إلى احتجازها في المستشفى لمدة 12 يوما.

ونشرت الحلو عدة صور وثقت فيها زيارة زملائها وأصدقائها في المستشفى وعلى رأسهم الكابتن أشرف زكي، وحرصت على توجيه رسالة شكر لهم.

وقالت الحلو: «ياااااارب اشفيني وكن معي الف شكرا لكل الناس الغاليه زى نقيبي المحترم الجدع دكتور اشرف زكى بيكون أول إنسان يسأل عليه ربنا يبارك فيك ياغالى، وبشكر كل أسرتي الغالين ايلي تعبتهم معايا في المستشفى ١٢ يوم في الرعاية والله كونت بموت والحمد لله على كل شي، شكر الدكتور الشاطر المحترم د محمد خير ى وبشكر د الجميلة مريم ود رامي ودكتور الصديق الغالى الدكتور خالد جودت ودكتو ر مدير المستشفى دكتور باسم والصديق اللواء مدير العلاقات العامه هشام كمال وكل الدكاترة المحترمين وكل الشكر للتمريض ربنا يبارك فيهم جميعا يارب تمم شيفايا على خير يارب أرجو الدعاء من حبايبي».

فاتن الحلو وحادث الأسد

روت مدربة الأسود الدولية فاتن الحلو، السبب الحقيقي وراء هجوم الأسد “مندي” داخل قفص الأسود، أمام جمهور طنطا، خلال المقطع الختامي، وترديد أغنية “بشرى خير” للفنانة المطرب حسين الجسمي .

وقال “الحلو”، في لقاء مع برنامج “وماذا بعد؟” وعلى قناة "LTC"، مساء الأربعاء: "الأسد كان في موسم التزاوج، وكان يريد الزواج، وعندما علم أحد مدربي الأسود العالميين بالأمر وبخني وقال لي كيف يمكنك أن تتزوجي؟" وضع الأنثى والذكر معا خلال موسم التزاوج؟

فيديو فاتن الحلو وهجوم الاسد

وأضاف الحلو: «خلال موسم التزاوج يبقى مزاج الأسد غير مستقر، فهو يبحث عن الأنثى، ويريد الأنثى الخاصة به».

وتابعت: “الأسد خطفني وطار معي وطرحني على الأرض. عندي جرح في جنبي، وعوري ملتف على أسنانه، فما أقدر أجيب المخ، فعضني في رأسي”.

تم نسخ الرابط