رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 مرشحين لرئاسة مصر حتى الآن.. تغطية خاصة من داخل الهيئة الوطنية للانتخابات

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024

على الرغم من مرور 6 أيام، على فتح الهيئة الوطنية للانتخابات الباب لتلقي طلبات المرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، لم يتقدم سوى 3 مرشحين للانتخابات الرئاسية 2024 منذ فتح باب الترشح وحتى الآن.

وحرص مراسلا موقع  “بصراحة الإخباري”، الزميلين عبد الله حسين، ومحمد الشيمي، على تقديم تغطية حية ومباشرة من داخل الهيئة الوطنية للانتخابات، منذ أن فتحت أبوابها يوم الخميس الماضي الموافق 5 أكتوبر.

ويقدم موقع “بصراحة” الإخباري تغطية حية ومباشرة، لتقديم كل جديد وحصري في انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

ورصد مراسلا موقع “بصراحة” في تقرير خاص من داخل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفاصيل الـ 6 أيام الماضية، منذ فتح باب تلقي طلبات المرشحين للانتخابات الرئاسية وتقدم 3 مرشحين فقط حتى الآن.

 أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية

 

وجاءت أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية حتى الآن كالتالي:

 المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

المرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي 

 المرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد 

 المرشحون الثلاثة، استوفوا الشروط القانونية للترشح للرئاسة وتم قبول طلبات ترشحهم، وينتظرون إعلان أسمائهم في الكشوف الأولية ثم النهائية لقوائم المرشحين.
 

يذكر أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تقدم بأوراق ترشحه يوم السبت الماضى، من خلال وكيله المستشار محمود فوزى الممثل القانوني، ليصبح أول مرشح رئاسي محتمل.

وحصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على عدد 242 تزكية من نواب الشعب ومليون و130 ألف تأييد تقريبا من المواطنين. 

بينما تقدم أول أمس الأحد، المرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي بأوراق ترشحه، حاصلا على 30 تزكية من أعضاء مجلس النواب كشرط أساسي تضمنه الدستور والقانون لتقديم أوراق الترشح.



وشهد اليوم الخامس، أمس الإثنين، من فتح باب الترشح تقدم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، بأوراق ترشحه متضمنة 27 تزكية من أعضاء مجلس النواب إلى لجنة تلقى وفحص أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.


 

تم نسخ الرابط