رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع شخص وإصابة زوجته وأطفالهما الثلاثة في تصادم بالشرقية

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيبت زوجته وأطفالهما الثلاثة، بكسور وسحجات وكدمات وإصابات، إثر ارتطام سيارتهم الملاكي برصيف بمدينة العاشر من رمضان

تفاصيل الواقعة 


تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا بارتطام سياره ملاكي برصيف بالمجاورة الثامنة بمدينة العاشر من رمضان بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ، ونتج عن ذلك مصرع قائدها 45 عاما وإصابه زوجته 35عاما وأطفاله الثلاثة وأعمارهم تتراوح ما بين عامين و9  و12عاما بإصابات متعددة.


انتقال رجال الامن لموقع الحادث 


انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية؛ حيث قامت بنقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العاشر الجامعي لعلاجهم ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.


معاينة الحادث 


وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة للسير على الطريق من عدمه وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة، للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.


وفي سياق آخر، سقط شاب من أعلى سيارة نقل محملة  بكمية من أجولة الأرز أمام الملاك نطاق مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية مما أدي الي وفاته في الحال وعلي الفور تم تحرير محضر بوالقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات

إشارة من مستشفي الحسينية


البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة مستشفى الحسينية بوصول" محمود ع ال "38 سنة مقيم  العامرية الإسكندرية جثة هامدة إثر إصابته بكسور متعددة  ونزيف بالمخ.


التحريات الاولية 


تبين من التحريات حدوث إصابته التى أودت بحياته إثر سقوطه من أعلى سيارة  نقل محملة بكمية من أجولة الأرز أمام الملاك،  نطاق مدينة  صان الحجر تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن  وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.


وفي سياق اخر .تخلص شاب من حياته شنقا بقرية بوريج بمركز قطور بمحافظة الغربية اليوم بسبب خلافات أسرية نتيجة  رفض أسرته زواجه من فتاة عروس بذات القرية وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق  .


تفاصيل الواقعة  


البداية بتلقي  اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية  إخطارا  بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بقرية بوريج بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتم فرض كردون أمني حول الواقعة .


وأفادت مصادر من أهلية الشاب أنه تم  العثور على شاب في العقد الثالث من العمر، معلقا بحبل داخل منزله، وكشفت التحريات أن المتوفى ارتبط منذ فترة بفتاة واتفقا على الزواج، ورفضت أسرته زواجه من الفتاة ليقدم على إنهاء حياته، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

تم نسخ الرابط