رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بخاتم باسمه وحلقة شعر غريبة.. رامز جلال يشوق لبرنامجه الرمضاني الجديد

كشف الفنان رامز جلال عن بوستر تشويقي لبرنامج المقالب الجديد الذي سيعرضه في شهر رمضان المقبل، على قناة “إم بي سي مصر” برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وظهر رامز مرتديا خاتما بحروف اسمه، وحلقة شعر غريبة، بينما يحمل في يده فانوس رمضان.

اقرأ أيضا:لجنة عاجلة تدقق.. «المتحدة» تعلن وقف مسلسل «الملك»

وكتب رامز جلال عبر حسابه على تويتر: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علىسيدنا محمد وعلى آله وصحبهوسلم والله المستعان وربنا يتمها علىخير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله رمضان ٢٠٢١”.

ويشتهر الفنان رامز جلال ببرامج مقالبه المثيرة، والتي يستضيف فيها العديد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

اقرأ أيضا:ثلاث نساء في حياة سعد الصغير.. اختار المحجبة بعيدا عن الفن.. والراقصة شمس نقطة سوداء في حياته.. والمطربة برلنتي تكشف عن أسباب إعلانها الزواج منه.. وعمر كمال شاهدا على «طقم الذهب»

ومن أبرز برامج مقالب رامز جلال على مدار نحو 10 سنوات «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ أمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز في الشلال»، و«رامز مجنون رسمي».

وتداول متابعو السوشيال ميديا بوستر غير رسمي يكشف عن اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 والذي يحمل اسم «رامز مريض نفسي»، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات وتقديم شكاوى ضده باعتبار أن اسم البرنامج في موسمه الجديدة به إساءة لأصحاب المرض النفسي والتنمر عليهم.

تم نسخ الرابط