رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تزوير توكيلات احمد طنطاوي

بالدليل من الجروب الرسمي للمؤيدين.. شقيقة أحمد طنطاوى تدعو أعضاء الحملة الانتخابية للتوقيع على التوكيلات المزورة

أرشيفية
أرشيفية

تزوير توكيلات احمد طنطاوي .. كشف الجروب الرسمي لمؤيدي المرشح الرئاسي المحتمل، أحمد طنطاوي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تليجرام، تأكيد شروع الحملة في تزوير توكيلات احمد طنطاوي لاستخدامها في الترشح بـ انتخابات الرئاسة المصرية 2024. 

شقيقة أحمد طنطاوى تدعو أعضاء الحملة الانتخابية للتوقيع على التوكيلات المزورة 

ودعت حنان طنطاوي شقيقة المرشح الرئاسي المحتمل، أحمد طنطاوي، أعضاء الجروب لطباعة عدد من التوكيلات المزورة لاستخدامها في الترشح بالانتخابات الرئاسية المصرية 2024، قائلة: «إمبارح اتنشر نموذج للتوكيل الشعبي.. اللي ربما مش هيغني قانونيا عن التوكيل الرسمي، لذلك اللي يقدر يعمل توكيل رسمي ويصر على ده فده مش هيبقى جديد على بطولاتكم وإصراركم». 

تزوير توكيلات احمد طنطاوي

وأضافت شقيقة المشرح الرئاسي المحتمل بشأن توكيلات احمد طنطاوي : «واللي مش قادر وعايز هو وأهله وأصدقائه وحبايبه يعملوا توكيل لمرشح الأمل، يطبع التوكيل الشعبي ويخلي حبايببه يمضوا عليه مع التأكد من صحة البيانات ..  لو بتعملوا ده في وجود مندوب المحافظة وأمام عينه ممكن ما نحتاجش صورة البطاقة.. لكن لو ده صعب يبقى يرجى تدبيس صورة البطاقة بالتوكيل.. عشان ما حدش يدعي بعد كده إن البيانات غير صحيحة».

جروبات حملة طنطاوي تعترف بالتوكيلات المزورة

وعقب بيان وزارة الداخلية بالقبض على 8 أشخاص أثناء تحريرهم توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين للرئاسة، طالبت الجروبات الخاصه بحملة المرشح لرئاسة الجمهورية أحمد طنطاوي، أعضاءها بإيقاف طباعة وتحرير وتداول التوكيلات العرفية التي تتم خارج نطاق القانون وبدون علم الشهر العقاري.

ووجهت الجروبات رسالة منها لأعضاء الحملة كان نصها:"بناء على تعليمات اللجنة المركزية للحملة وحرصا على سلامة الأعضاء، رجاء إيقاف طباعة وتحرير وتداول التوكيلات العرفية"، الأمر الذي يؤكد تورط الحملة وأعضائها في هذه الأفعال غير القانونية.

ضبط 596 توكيلا مزورًا لمرشح محتمل للانتخابات الرئاسية

وصرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، بأنه بتاريخ اليوم الإثنين تم ضبط 8 أشخاص بنطاق محافظات "الإسكندرية- الجيزة – الفيوم – السويس"، أثناء تحريرهم توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للادعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقارى.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه عُثر بحوزتهم على إجمالي  596 نسخة من التوكيلات المزورة "خالية البيانات"، تم تحديد وضبط صاحب المطبعة التى طبعت التوكيلات المزورة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

تم نسخ الرابط