رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزنها 100 جرام.. أميرة الدهب تفاجئ زبائنها بكمامة من الذهب عيار 21

 أميرة الذهب
أميرة الذهب

أثارت أميرة الذهب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما ظهرت في مقطع فيديو جديد نشرته من خلال حسابها على التيك توك.

وظهرت أميرة الذهب في الفيديو الذي تداوله نشطاء السوشيال ميديا وهي ترتدي على وجهها كمامة من الذهب الخالص عيار 21، وتحدثت عن المنتجات الجديدة قائلة: "دي وزنها 100 جرام"

وتحدثت أيضًا عن المنتجات الأخرى، وعرضت في الفيديو عدد من المصوغات الذهبية التي خطفت أنظار الجميع بسبب كبر حجمها وزيادة وزنها.

استطاعت أميرة الذهب كسب شهرة واسعة على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، حيث لفتت أنظار المتابعين بعد ظهورها في عدة مقاطع فيديو أثناء عرض بضاعة محلات الذهب الخاصة بها.

 “سيدة الذهب” تركت مجال الهندسة المعمارية من أجل العمل في بيع المصوغات الذهبية، حيث تخرجت من كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 2006، ولم تعمل في نفس مجال الدراسة وإنما سلكت طريقًا مختلفًا تمامًا، واختارت مجال بيع الذهب والتجارة فيه.

وقررت دراسة كل شيء متعلق بالذهب مثل كيفية الشراء والبيع، وخلال سنوات قليلة أصبحت من أشهر السيدات في مصر، وأهم ما يميزها أنها أول سيدة تعمل في هذا المجال الذي ارتبط في أذهان الكثيرين بأنه مجال مُخصص للرجال، وأثبتت للجميع أن النساء قادرات على تحدي المستحيل.

تم نسخ الرابط