رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد القبض على 8 متورطين.. جروبات حملة طنطاوي تعترف بالتوكيلات المزورة وتطالب أعضاءها بوقف الطباعة والتداول

جانب من تحرير توكيلات مزورة
جانب من تحرير توكيلات مزورة

بعد بيان وزارة الداخلية بالقبض على 8 أشخاص أثناء تحريرهم توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين للرئاسة، طالبت الجروبات الخاصة بحملة المرشح لرئاسة الجمهورية أحمد طنطاوي، أعضاءها بإيقاف طباعة وتحرير وتداول التوكيلات العرفية التي تتم خارج نطاق القانون وبدون علم الشهر العقاري.

ووجهت الجروبات رسالة منها لأعضاء الحملة كان نصها:"بناء على تعليمات اللجنة المركزية للحملة وحرصا على سلامة الأعضاء، رجاء إيقاف طباعة وتحرير وتداول التوكيلات العرفية"، الأمر الذي يؤكد تورط الحملة وأعضائها في هذه الأفعال غير القانونية.

وفي سياق متصل، صرح مصدر أمنى بأنه فى ضوء ما تلاحظ من ترديد بعض أنصار أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية من دعوات للقيام بأعمال مخالفة للقانون وتحركات تخل بالأمن، فإن وزارة الداخلية تؤكد أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بكل حسم تجاه من يخالف الضوابط القانونية الموضوعة من الهيئة الوطنية للانتخابات أو أى مخالفات تخل بالأمن العام.

وكشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية، بأنه بتاريخ اليوم الإثنين تم ضبط 8 أشخاص بنطاق محافظات "الإسكندرية- الجيزة – الفيوم – السويس"، أثناء تحريرهم توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للادعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقارى.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه عُثر بحوزتهم على إجمالي  596 نسخة من التوكيلات المزورة "خالية البيانات"، تم تحديد وضبط صاحب المطبعة التى طبعت التوكيلات المزورة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

تم نسخ الرابط