رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكبر رد على الحديث الزائف بالمنع.. أسرة أحمد طنطاوي تحرر توكيلات دعمه بانتخابات الرئاسة

عائلة احمد طنطاوي
عائلة احمد طنطاوي

 دائما ما يوهم المرشح المحتمل للرئاسة أحمد طنطاوي، متابعيه باعتماده على الصدق والإخلاص، ويسعى دائما لتصدير صورة مثالية عن شخصيته، لكن وراء الكواليس شئ آخر، فليس هناك سوى الزيف وعدم المصداقية و"المظلومية"، تلك السياسة التي ينتهجها لإثارة تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

أبرز تلك الوقائع كانت الشائعات التي رددتها حملة المرشح أحمد طنطاوي، بتعرض عائلته للتضييق ومنعها من تحرير توكيلات مؤيدة له، لكن صورة ظهرت نسفت هذه الاكاذيب، تلك الصورة كانت لعائلة المرشح أحمد طنطاوي، أمام الشهر  العقاري بمحافظة كفر الشيخ، وهم يحملون في أيديهم التوكيلات التي حرروها لدعمه في انتخابات الرئاسة، الأمر الذي أظهر زيف وكذب دعاوى المرشح المحتمل وحملته.

في الوقت الذي يحرص فيه أحمد طنطاوي وحملته على التباهي بأعداد المؤيدين ومن حرروا التوكيلات ونشر صورهم على الصفحة الرسمية للحملة الانتخابية على فيسبوك، فوجئ المراقبون والمتابعون لانتخابات الرئاسة بعدم نشر صورة عائلة طنطاوي على صفحة الحملة، الأمر الذي أثار الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وفتح الباب للتساؤلات، "أليس من الطبيعي أن يزيد طنطاوي سواد مؤيديه.. ولماذا رفض نشر صورة عائلته على صفحة حملته الانتخابية.

تم نسخ الرابط