رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين متحدثة عن عادل إمام:«مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه أكتر مننا»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن سعادتها بسبب إطمئنانها على صحة الزعيم عادل إمام، وذلك عن طريق أفراد أسرته، ويأتي ذلك على هامش تصريحتها التلفزيونية.


إلهام شاهين متحدثة عن عادل إمام:«مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه أكتر مننا».. وتحدثت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2”:«أنا متطمنة عليه، حواليه عيلته كلها بيعشقوه وبياخدوا بالهم منه، ومفيش أقرب لحد غير صلة الرحم سواء أسرته أو زوجته أو أخواته، مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه أكتر مننا، على صورته قدام الناس، مش من حق حد يتدخل دي حياته الشخصية، هو مش شخصية عامة علشان الناس تزوره».

الفنانة إلهام شاهين


وأشارت شاهين، إلى أنها لم تكن متابعة جيدة للفنانات على الساحة الفنية في الوقت الحالي، من بعد جيل الفنانة منى زكي ومنة شلبي و هند صبري.
 

مشهد من مسلسل ألفريدو

قصة و أبطال مسلسل ألفريدو
 

قصة العمل تدور حول فريد الذي يصاب بالدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما، ويظهر العمل كيفية التعامل مع مريض الزهايمر و مشاكل المرض وتقلباته، العمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، أمير شاهين، عابد عناني، ندا موسي، إنجي كيوان، إيمان السيد، محمد السويسي و محسن صبري، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

إلهام شاهين و الدراما
 

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة إلهام شاهين، كان من خلال مسلسل" بطلوع الروح" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي2022، حيث كان المسلسل من بطولة الفنان منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أيمن عزت و جلال العشري، العمل من تأليف محمد هشام، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.
 

مشهد من فيلم حظر تجوال

إلهام شاهين و السينما
 

ويشار إلى أن أخر فيلم ظهرت فيه الفنانة كان فيلم "حظر تجوال" عام 2020، وقد شاركها في البطولة الفنانة أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، أحمد حاتم و عارفة عبد الرسول، القيلم منتأليف وإخراج أمير رمسيس. 
 

تم نسخ الرابط