رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأربعاء .. أول حلقات برنامج كل يوم من تقديم خالد أبو بكر على شاشة on

الإعلامى خالد أبو بكر
الإعلامى خالد أبو بكر

تنطلق يوم الأربعاء المقبل أولى حلقات برنامج كل يوم للمحامى والإعلامى خالد أبو بكر على قناة  ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساء .


ويتزامن عودة خالد أبو بكر لشاشات الفضائيات في توقيت مهم ، تشهد فيه الدولة استحقاق دستورى هام يتمثل في الانتخابات الرئاسية 2024 وهو الحدث الذى سيضع البرنامج في قلب الأحداث وسيفتح الباب أمام مناقشات هامة تتعلق بمصر.


ويعتبر خالد أبو بكر واحد من الإعلاميين المميزين ، حيث قدم نفس البرنامج من قبل وارتبط إسمه بعدد من النجاحات الهامة مثل إجراء أول حوار مع الإرهابى هشام عشماوى ، وهو المشهد الذى تم الاستعانه به في مسلسل الاختيار فضلا عن عدد من الحلقات الهامة للمشروعات القومية بالجمهورية الجديدة.


 

وإلى جانب برنامج كل يوم ، فكان لخالد أبو بكر تجرية إعلامية ثرية على قناة الحياة ، حيث قدم برنامج الحياة اليوم واستطاع خلاله إجراء عدد كبير من الحوارات مع عدد من الوزراء والشخصيات العامة ، ويتميز أبو بكر بالحضور القوى على الهواء والجرأة في طرح ومناقشة القضايا تحت مظلة وطنية وفى إطار من المهنية الشديدة.

 
وأذاعت قناة ON الفضائية  برومو برنامج "كل يوم" وظهر فيه المحامي خالد أبوبكر قائلا "محتاجين كلنا نسمع بعض.. كل يوم هنقول اللى إحنا عاوزينه.. كان زمان بيقولوا الرأى والرأي الأخر.. كل يوم هنسمعك وكل يوم هنكلمك.. كل يوم احترام للحرية".

تم نسخ الرابط