رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

روبي تدعم طوفان الأقصى: «اللهم كُن عونًا لأهلينا في فلسطين»

روبي
روبي

نشرت الفنانة روبي، صورة جديدة، حيث قد أعربت عن دعمها للشعب الفلسطيني بعد المعارك الدامية التي يواجهها الشعب في تلك الأيام العصيبة، بعد العملية العسكرية التي نفذتها قوات حماس ضد قوات الاحتلال، التي اطلقت عليها اسم طوفان الأقصى.

«اللهم كُن عونًا لأهلنا في فلسطين».. روبي تدعم طوفان الأقصى.. شاركت الفنانة روبي جمهورها، بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، حيث كانت الصورة التي نشرتها تحتوي على المسجد الأقصى و بجواره العلم الفلسطيني، وقد علقت على الصورة قائلة:" هدية عيد ميلادي كده وصلت".

 

أخر أعمال روبي في السينما

ويذكر أن أخر عمل ظهرت فيه الفنانة روبي كان من خلال مسلسل" جروب الماميز"، الذي تم عرضه 2023، العمل تدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، الفيلم يشاركها بطولته الفنانة يسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت، هنا زهران، محمود حافظ، ليلي عز العرب و أحمد فهيم، الفيلم من تأليف إيهاب نبيل، ومن إخراج عمرو صلاح.

البوستر الرسمي لفيلم جروب الماميز

 أخر أعمال روبي في الدراما

ويشار إلى أن أخر ظهور درامي لها كان من خلال مسلسل"حضرة العمدة"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، المسلسل من بطولة الفنان أحمد رزق، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، وفاء عامر، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، محمود عبد المغني، محمد الصاوي، المسلسل تدور قصته حول الطمع الذي يسيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال - ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها، العمل من تأليف إبراهيم عيسي، ومن إخراج عادل أديب.
 

تم نسخ الرابط