رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة إمام عاشور تُربك حسابات فيتوريا قبل سفر منتخب مصر غدا

إمام عاشور
إمام عاشور

يبحث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن بديل إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، لتعويض غيابه عن قائمة منتخبنا الوطني قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخبى زامبيا والجزائر وديا يومى 12 و 16 أكتوبر الجارى، ضمن برنامج الإعداد لبطولة أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم 2026.

إصابة إمام عاشور تُربك حسابات فيتوريا قبل سفر منتخب مصر غدا 

 

ويغادر منتخب مصر الأول لقيادة روى فيتوريا المدير الفنى إلى الإمارات غدا الأثنين استعدادًا لمواجهة منتخبى زامبيا والجزائر ودياً.

نقل إمام عاشور للمستشفى بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري 

وتعرض لاعب خط وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي المقامة حاليًا في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وخرج عاشور من المباراة، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب، وبالتحديد مستشفى «مبرة العصافرة» لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على نقل عاشور إلى المستشفى على الفور، وذلك من أجل سرعة تشخيص إصابته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعد هذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها عاشور خلال الموسم الحالي، حيث تعرض لإصابة في الظهر خلال مباراة الأهلي أمام فيوتشر في الجولة الأولى من الدوري المصري.

الأهلي يحسم الشوط الأول أمام الإسماعيلي بهدفي تاو والشحات

وحسم الأهلي الشوط الأول أمام الإسماعيلي لصالحه بهدفين دون رد، من المباراة المقامة حاليًا باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نايل.

الهدف الأول

أحرز بيرسي تاو لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 23 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة للغاية للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى لتجد متابعة من بيرسي تاو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الهدف الثاني

أحرز حسين الشحات لاعب الأهلي الهدف الثاني للمارد الأحمر فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 39 من عمر المباراة، من خلال  تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد نبيل كوكا من وسط الملعب تجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الإسماعيلي منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تم نسخ الرابط