رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث المنشية .. اخر اخبار الاسكندرية .. أخبار الإسكندرية حوادث .. أخبار الإسكندرية اليوم .. حادث الإسكندرية اليوم

اخر اخبار الاسكندرية .. خالد الجندي يهاجم مرتكبي حادث اليوم وداعميه

خالد الجندي
خالد الجندي

اخر اخبار الاسكندرية .. قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الاعتداء على السائحين لا يرضي الله ورسوله، ويعتبر إفساداً في الأرض، لافتاً إلى أن قتل السائحين بالإسكندرية يعتبر تخريباً، ويتورط الدولة والمجتمع، وتدمير اقتصاد البلاد،  وذلك تعقيبًا على حادث الإسكندرية اليوم

أخبار الإسكندرية حوادث

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال تصريحات متلفزة اليوم الأحد: من يقوم بمثل هذا الفعل ليس إنسانا وطنيا على الإطلاق. هذا ضيف في منزلنا. وهنا في الصعيد إذا اعتدى عليه أحد ودخل منزله فلن يمسه أحد حتى لا يرتكب خطأ وعارًا، وهذا هو الأمر.بعيد عن الدين .

وتابع الشيخ خالد الجندي: سهيل بن عمرو عندما كانوا في صلح الحديبية كان يشتم النبي. تخيل لو أن أحد الصحابة ضرب سهيل ماذا كان سيحدث؟ ولا يجوز الاعتداء ولو كان عدواً وشتم النبي، لكنه كان في حضرة رسول الله وعلى عهد رسول الله. .

أخبار الإسكندرية اليوم 

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: أي سائح في بلدكم يعتبر أمانة على رقاب جميع المواطنين، لافتاً إلى أن الله تعالى حمل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مسؤولية السائح. مستشهداً بقول الله تعالى: "وإن أحد من المشركين استجارك فأجره حتى يسمع". كلمة الله فأخبره بالسلامة».

خالد الجندي يهاجم مرتكب حادث الإسكندرية اليوم 

قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن أي سائح في بلدك يعتبر أمانة على رقبة جميع المواطنين، لافتا إلى أن الله عز وجل حمل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. له، المسؤول عن السائح.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد: دخول السائح إلى بلادكم بتأشيرة يعتبر عقد أمانة على رقبة كل مواطن يجب أن يصل إلى وجهته ويكون آمنا. هذا هو القرآن، قاله أحد المشركين، وليس أحداً من أهل الكتاب. وعلينا أن نحفظ القرآن ونعمل به، مستشهدا بقول الله سبحانه وتعالى: "وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ".

وأتم: إذا فقد هذا السائح سلامته فأنت هنا من يخالف شرع الله، والاعتداء على السائح شيء مخالف للشرع، ويهدم نصوص القرآن، ولا يتبع هدي القرآن. الرحمن ويعصي الله ورسوله.

تم نسخ الرابط