رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيراميدز يفقد صدارة مجموعته بالخسارة أمام الرجاء في الكونفدرالية

الهدف الثاني للرجاء
الهدف الثاني للرجاء

سقط نادي بيراميدز على ملعب محمد الخامس، في المباراة التي أقيمت بينه وبين الرجاء بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا:بهدفين أحلى من بعض في فولهام.. تريزيجيه يقلب تأخر أستون فيلا إلى فوز بثلاثة

تقدم الرجاء بالهدف الأول في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأول والمباراة، وذلك بعد أن نفذ قائد الرجاء محسن متولي ضربة حرة مباشرة، لم يفلح دفاع بيراميدز في تشتيتها، لتصل إلى عبد الإله مدكور الذي سددها ضعيفة، لكن الحارس شريف إكرامي لم يستطع الإمساك بها، لتدخل الكرة شباك بيراميدز معلنة عن الهدف الأول للرجاء.

بعدها بـ7 دقائق، أضاف أصحاب الأرض هدفا ثانيا، بعد خطأ دفاعي من علي جبر الذي سدد الكرة في زميله، لتعود لأحد لاعبي الرجاء الذي مرر برأسه إلى بين مالانجو، الذي انفرد بإكرامي، وسدد كرة قوية علي يسار إكرامي، لتصبح النتيجة 2 –0 للرجاء.

ودفع بيراميدز بالعديد من التبديلات من أجل تنشيط هجومه، وعلى رأسها النجم عبد الله السعيد، لكن دفاع الرجاء تصدى لكل هجمات بيراميدز، وتنتهي المباراة 2 –0.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الرجاء المغربي إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة في مرحلة الذهاب، فيما يتجمّد رصيد بيراميدز عند النقطة السادسة في وصافة المجموعة.

اقرأ أيضا:بعد الخسارة من الزمالك.. استقالة مدرب مولودية الجزائر

وفي المباراة الأخرى من المجموعة، حقق نكانا الزامبي أول انتصار له بالفوز على نامونجو التنزاني، في دار السلام بهدف نظيف، وانتهت قمة النجم الساحلي والصفاقسي التونسيين في المجموعة الثالثة من المسابقة بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط