رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الأيام بقت شبه بعضها من بعدك".. نجل طلعت زكريا يحيي الذكرى الـ 4 لوفاة والده

طلعت زكريا
طلعت زكريا

يحل علينا اليوم الذكرى الرابعة لرحيل الفنان الكبير طلعت زكريا، حيث فارق الحيارة في مثل هذا اليوم بعام 2019،  بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 58 عامًا.

وحرص عمر نجل الراحل طلعت زكريا على إحياء ذكرى وفاة والده، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: النهارده 8/10 ذكرى وفاة أبويا وصاحبي وحبيبي الضهر والسند بعد ربنا واللي الأيام بقت شبه بعضها من بعد عدم وجوده".

وتابع نجله بكلمات مؤثرة :" كلام كتير جوايا بيتلخص في الدعاء ليك.. ادعوله أمانة طيب الذكر.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويرحم كل اللي سبقونا ووحشونا ويجعل مأواك الجنة.. ربنا يجمعنا بيك على خير".

كما نشرت نجلته إيمي طلعت زكريا، صورة لهما معا عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وطالبت بالدعاء له بالرحمة وقراءة سورة الفاتحة، وقالت : زي النهارده من 4 سنين راح مني أغلى حاجة في دنيتي.. بابا.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفرلك.. وحشتني أوي.. الفاتحة.


آخر أعمال طلعت زكريا 



يذكر أن الفنان طلعت زكريا قدم آخر أعماله الفنية، وهو “بعد الخميس”، الذي طُرح بعد وفاته في 2020، وشارك به العديد من الفنانين مع طلعت زكريا، منهم: جعفر الغريب، سوزان نجم الدين، داليدا خليل، بلال عبد الله، منصور الفيلي، ماهر صليبي، مازن الناطور، علي التميمي، حسن عبد الفتاح، فطيم الشامسي، عبد الحميد العوام.
 

تم نسخ الرابط